أخبار عاجلة
بالصور: ميريام فارس ملكة المسرح، قدوة في الإستعراض العالمي وقنبلة سحرت الجمهور بثلاثة إطلالات

بالصور: ميريام فارس ملكة المسرح، قدوة في الإستعراض العالمي وقنبلة سحرت الجمهور بثلاثة إطلالات

حلّت النجمة اللبنانية ميريام فارس ضيفة على برنامج الرقص مع النجوم Dancing with the stars الذي تعرضه قناة الـ mtv اللبنانية، وسحرت الحضور بثلاثة إطلالات وعروض عالمية خطفت من خلالها الأنفاس فأثبتت مرّة جديدة أنها النجمة الإستعراضية الأولى والوحيدة في الوطن العربي وأن لحضورها وقع خاص على المسرح الذي يكرّسها مرّة بعد مرّة ملكة عليه ودون منازع.

وإفتتحت ملكة المسرح ميريام فارس الحلقة بأجواء صاروخيّة مميّزة، حيث قدّمت medley جمع ثلاث من أغنياتها “خلاني”، “إتلاح” و “أرتاح”، فمزجت بين الحضارات من خلال الرقص الخليجيّ، المغربيّ، والعراقيّ على أنغامها، وأبهرت الحضور بعرض مميّزة وقف لروعته الجمهور وإنحنى لهيبته التألق.

m in

وفي كلمتها، شكرت ميريام الحضور والمشاهدين ولجنة الحكم، وذكرت أنّ كلّ العروض التي قدّمتها مع الراقصين تمّ تحضيرها خلال ستة ساعات فقط، على مدار ثلاثة أيّام. وأكّدت أنّها تحب الحضارات العربيّة وتسعى لتقاربها من خلال فنّها. كما وأثنى Daren Bennett  على موهبة ميريام، وتمنّى أن يراها مرّة أخرى.

أمّا في إطلالتها الثانية، قدّمت ميريام رقصة الـ Rumba، على أغنيتها “أنا مش أنانيّة”، فتألّقت بفستان أزرق وفضّي من تصميم رامي قاضي، وقدّمت رقصة وإستعراض تخطت فيه مستوى الإستعراضات العالمية التي كانت وقبل ظهرها على الساحة الفنية حلماً بعيداً في الشرق الأوسط، فتناقلت بين راقصين محترفين وقامت بحركات مدهشة يصعب على أيّ شخص عاديّ القيام بها فكانت عنوان عريض للإحتراف.

وفي إطلالتها الثالثة والأخيرة، حملت ملكة المسرح ميريام فارس الجمهور وعشاقها الذين تابعوها بالملايين إلى عالم آخر نحو العالمية في رقصة الـSamba وسط أجواء برازيليّة بإمتياز على أنغام أغنية “ناديني”، فإجتاحت إطلالتها مواقع التواصل الإجتماعي التي إقتظّت بالتعليقات المنددة بموهبة ميريام الفريدة والخارقةن حيث إجتمع روّاد الإنترنت على أنها تشعر المشاهد أنه يشارك في مهرجان عالميّ.

وبهذه الحلقة تكون النجمة ميريام فارس قد أثبتت مرّة جديدة أنّها ملكة المسرح لا بل ملكة كافة مسارح العالم وإستعراضات مختلف الدّول حيث تجمع في إطلالاتها حضارات منوّعة يتّحد فيها الشرق والغرب فتنحني النجومية في حضرة هالتها.

واليوم لا يسعنا القول سوى أن ميريام نجمة عربيّة تغرّد خارج السرب، لا بل تغرّد في عالمها الخاص الذي لا يتجرأ أحد الإقتراب منه، فتتميّز وتشعّ تألقاً يشهد العالم بأسره على شموليته، فتحطّم المسارح التي كرّستها قدوة في عالم الإستعراض العالمي.

Loading...
إلى الأعلى