أخبار عاجلة
خاص: ستار أكاديمي فاض نجومية بحضور إليسا ووائل كفوري والمسرح إهتزّ بإطلالتهما الساحقة

خاص: ستار أكاديمي فاض نجومية بحضور إليسا ووائل كفوري والمسرح إهتزّ بإطلالتهما الساحقة

لأن النهاية يجب أن تكون مميّزة كان ختام برنامج ستار أكاديمي في موسمه التاسع مسك مع نجوم لبنان الأوائل نجم الغناء اللبناني وائل كفوري وملكة الإحساس إليسا، فإنقلب المسرح رأساً على عقب وإهتزّت أرجاؤه بإطلالاتهما التي خطفت الأنفاس وأشعلت قلوب ملايين المشاهدين العرب الذين تسمّروا في مقاعدهم وتابعوا أجمل اللوحات وأرقى أصوات العالم العربي التي تشرّف الصغير والكبير.

فقد نطلقت السهرة الختامية على شاشتي الـcbc المصرية و LBCI وسط أجواء حماسيّة ولهيب الجمهور، وعرض راقص مميّز دخل بعده الطلّاب وقدّموا أوبيريت “بكرا” الذي ترجم احلامهم التي ستنطلق خارج الأكاديمية لتسير نحو درب الإحتراف الحقيقي.

وفي ظهوره الأوّل إفتتح نجم الغناء اللبناني الأوّل وائل كفوري السهرة بأغنية “هلقد بحبك” فشاركه بالغناء الطالب اللبناني جان شهيد، فكان الملك وأمبراطور الغناء والمسرح وأطرب الجماهير بصوته الذي خاطب إحساس كلّ من تابعه، فسال الحبّ وغمر بروعة إحساسه أصدق المشاعر.

w1

وبحفاوة بالغة وهيصات مالأت أرجاء المسرح الذي إقتظّ بصورها وعشاقها أطلّت ملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا وقدّمت أغنية “لو أقولك” بمفرددها، وسط عرض رائع من راقصي الأكاديمية المحترفين الذين تمايلوا على أنغام إحساس إليسا التي تنقلت كالفراشة فخطفت الأنفاس بأناقتها ورقيّها وأشعت بفستان ليلكي أبرز جمالها فأشعلت النفوس من حرارة عشقها.

els1

بعدها تألق نجم الغناء اللبناني الأوّل وائل كفوري بإطلالته الثانية على أغنية “مش مسموح” مع الطالب المصري محمود، فأسره الجمهور الذي تابع الحلقة بصوته وخامته التي لا تعرف حدود ولا تنحني لجمل موسيقية يتذوقها كل مستمع من جماهير الوطن العربي بشغف لأصالة الغناء والداء، فألهب حماس الجمهور الذي رقص معه على وقع الأغنية.

w2

وفي إطلالتها الثانية أشعت النجمة الرائعة إليسا مرّة جديدة وتألّقت بـoverall ذهبي أنارت به مسرح البرنامج، شاشات وقلوب المشاهدين، وقدّمت أغنية “لولا الملامة” مع الطالبة المغربية زينب، وسط اجواء طربيّة تخطت التعابير والكلمات فنقلت الجمهور بصوتها الحنون المليء بالإحساس إلى عالم آخر من الرومانسية، فكانت ملكة على المسرح الذي لطالما إحتفى برقيّها.

e2

أما إطلالة الكفوري الثالثة والأخيرة، فكانت مع أغنية “يا ضلّي يا روحي” التي قدّمها منفرداً، وسط عرض مميز من الراقصين أضفى رونقاً خاصّاً عليها، وكان لافتاً تقديمه الأغنية مباشرةً على المسرح، وتألّق برومنسيته وإحساسه الفريد، وردّد معه الجمهور كلمات الأغنيةعن ظهر قلب.

w23

بعدها كانت إطلالة إليسا الثالثة والأخيرة التي ختمت فيها السهرة التي إهتزّ بروعتها الوطن العربي وقدّمت أغنيتها التي حطّمت الأرقام القياسية على مدار السنتين الأخيرتين “أسعد واحدة”، وشاركتها فيها الطالبة المصرية رنا، وسط أجواء حماسية، فإختنق المسرح بعبق نجوميتها الآسرة، وتألّقت بتسريحة شعر مميّزة وفستان أسود أنيق أبرز أنوثتها.

e3

وفي نهاية السهرة، كانت اللّحظات الحاسمة حرجة، وإزدادت فيها دقّات قلب الجمهور الذي إنتظرها طويلاً، وكانت النتيجة الحاسمة التي أعلن فيها نجم ستار أكاديمي بموسم التاسع الطالب المصري محمود محيي محتلاً المرتبة الأولى بنتيجة تصويت تفوق فيها على المغربية زينب أسامة واللبناني جان شهيد.

winn

Loading...
إلى الأعلى