أخبار عاجلة
بالفيديو: وعد ناصيف زيتون لعشاقه مستمرّ وهذا ما قاله المشاهير عنه

بالفيديو: وعد ناصيف زيتون لعشاقه مستمرّ وهذا ما قاله المشاهير عنه

نشرت قناة iTiVi الإلكترونية الخاصة بالمخرج اللبناني وليد ناصيف فيديو الحلقة الثانية من “الوعد – The Promise” للنجم ناصيف زيتون، حيث يتحدّث فيه عن نجاحاته المتتالية منذ إنطلاقته وحتى اللّحظة، كما ويظهر عدد كبير من النجوم والمشاهير الذين أعطوا رأيهم بناصيف، وننقل لكم اليوم عبر بتجرد كلماتهم كما جاءت:

المؤلف الموسيقي أساما الرحباني الذي قال أن ناصيف كان من أكثر الطلّاب المتقدّمين في الأكاديمية وفي نفس الوقت الجمهور أحبّه بشكل غير مسبوق. المخرج طوني قهوجي قال أنه ومن أوّل ظهور لناصيف في ستار أكاديمي كان يملك كلّ المقوّمات حتى حين كان لا يزال تلميذ. الموزّع الموسيقي ميشال فاضل ذكر أنه ومنذ رؤيته لناصيف في تجارب ستار أكاديمي علم أنّ هذا الشاب يملك مستقبلاً كبيراً. الفنانة رحمة رياض، زميلة ناصيف في الأكاديمية، قالت أن ناصيف الإنسان جداً طيّب وكريم النفس. الفنان ميشال ألفتريادس إعتبر أن ناصيف إستطاع الوصول الى كلّ العالم من خلال الـSocial Network.

كما وكان هناك جولة على قناة ناصيف الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات، والأرقام القياسية التي يحققها من خلال المشاهدات على أغنياته وأعماله، كما وكذلك حول علامات الإعجاب الكثيفة على أخباره المنشورة على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

لمشاهدة الفيديو الضغط هنا 

nassif zaytoun

Loading...
إلى الأعلى