بالصور: محمد حماقي إحتفل بمرور عشر سنوات على مشواره الفني في واحدة من أضخم الحفلات

بالصور: محمد حماقي إحتفل بمرور عشر سنوات على مشواره الفني في واحدة من أضخم الحفلات

أحيا النجم المصري محمد حماقي يوم السبت في الثامن والعشرين من ديسمبر الجاري حفلاً غنائياً في الصالة المغطاة في إستاد القاهرة الدولي، وذلك بمناسبة مرور عشر سنوات على بداية مشواره الفني، وقد حضر الحفل ما يقرب العشرة الآف متفرج من مختلف الأعمار، ووزير الرياضة كابتن طاهر أبو زيد وأسرة حماقي وزوجته وحضر عدد من أصدقائه من الوسط النفي ومنهم توما، طارق مدكور، نادر نور، ياسر خليل وغيرهم.

وإفتتح السهرة بأغنية “بتضحك” أول فيديو كليب قام بتصويره، وإمتد الحفل لأكثر من ساعتين متواصلتين لم تنقطع خلالهما صيحات الإعجاب ووصلات الرقص، وقدّم حماقي خلالهما عدد كبير من أغنياته الشهيرة منها “أحلى حاجة فيكي”، “افتكرت”، “من قلبي باغني”، “خلص الكلام”… وغيرها قدمها بناءً على رغبات الجمهور.

hmk

واإستعان حماقي بالمخرجة البلجيكية “إميلى” لإخراج الحفل، وأيضاً بمبرمج الإضاءة مارك كونيف الذي سبق وتعاون مع الأسطورة مايكل جاكسون، وفيليب ماد المسؤول عن الـGraphics التي عُرضت على الشاشات المرفقة مع الأغنيات. بالإضافة إلي راقصات محترفات من رومانيا.

وقدم الشكر لكل من ساهم فى مشواره الفني خلال العشر سنوات وكل من ساهم في نجاح هذا الحفل الأكبر في حياته حتى اللحظة، وقال لجمهوره: “مش لاقي أي كلام أقوله ومش عارف أقول أيه بس الحقيقة أنا بحبكم ومستعد أموت نفسي عشانكم… ومبسوط إننا بنحتفل باليوم ده مع بعض لأن مينفعش احتفل بيه لوحدى”.

 

Loading...
إلى الأعلى