خاص: ميريام فارس حطّمت الـ 700 ألف على التويتر، العد العكسي للـ 7 ملايين على الفايسبوك بدأ والأولى على إنستجرام

خاص: ميريام فارس حطّمت الـ 700 ألف على التويتر، العد العكسي للـ 7 ملايين على الفايسبوك بدأ والأولى على إنستجرام

تخطّى حساب النجمة اللبنانية ميريام فارس عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر الـ700 ألف متابع، وهذا يعود لكونها من أكثر النجمات نشاطاً وتواصلاً مع محبّيهاً. فتطلّ عليهم يوميّاً لتطلعهم عن نشاطاتها وجديدها. كما وتنشر صور لهم من يوميّاتها. ولا يعتبر حساب ميريام الرسمي حساب عاديّ حيث أن كل عشاقها يجتمعون يوميّاً عليه ليعبروا لملكة المسرح والمسارح عن عشقهم لها فيشكل بمثابة بيتهم الثاني.

mmz

ومن ناحية أخرى، تقترب صفحة ملكة المسرح ميريام فارس على الـFacebook من تحطيم مليونها السابع من حيث عدد المعجبين المنتسبين إليها، وذلك لا يعبّر إلاّ عن جماهيرية ميريام الكبيرة، ونشاط الصفحة وفعاليّتها، خاصّة من حيث دعمها للمواهب الجديدة، وأبرزها مواهب الرسم الكثيرة، حيث تنشر الصحفة كافّة الرسومات لتشجّع هذه المواهب على الظهور.

كما وتتصدّر النجمة ميريام فارس قائمة الفنانات اللبنانيات الأكثر متابعة على موقع Instagram العالمي حيث ناهز عدد متابعيها عليه الـ 600 ألف متابع وتحظى كل الصور التي تقوم بتحميلها بعشرات الآلاف من علامات الإعجاب يومياً وفي كافة الأوقات فتتصدر صفحات الأكثر إنتشاراً عالمياً.

من أسرة موقع بتجرد نبارك لميريام هذا النجاح الكبير وهذه الأرقام التي تحطّمها بجماهيريتها ونجاحاتها الكاسحة التي يشهد عليها الصغير والكبير.

Loading...
إلى الأعلى