أخبار عاجلة
بالصور والفيديو: مايا دياب تألّقت وأطلقت “أيوا”، فوديل عاد بقوّة، وعبدالله خرج على حساب عودة رنا

بالصور والفيديو: مايا دياب تألّقت وأطلقت “أيوا”، فوديل عاد بقوّة، وعبدالله خرج على حساب عودة رنا

إفتتحت النجمة اللبنانية مايا دياب البرايم الثالث عشر من برنامج ستار أكاديمي بكامل أناقتها، وقدّمت الى جانبها الطالبة المصرية رنا أغنية “شكلك ما بتعرف”، فخطفت مايا الأضواء بإطلالتها الرائعة والمميّزة، وأشعل المسرح الذي إلتهب بحضروها، فإرتفعت الهتافات بإسمها من عشاقها الذين حضروا من كافة المناطق لمشاهدتها وتقديم الدّعم لها.

أمّا إطلالة مايا الثانية فكانت أكثر من مميّزة، حيث تألّقت بـ Jumpsuit أسود وبتسريحة شعر مميّزة، فقدّمت مع الطالب اللبناني جان أغنية “دابوا عينيك” وسط أجواء حماسيّة وتصفيق حار من الجمهور. وخلال حديثها مع هيلدا قالت دياب: “نحن اليوم في أصعب مرحلة في البرنامج، فإذا عمل الطلاب كثيراً سيتعبون، وإذا إستراحوا لن تكون النتيجة إيجابية، فعليهم الصلاة والراحة والإتكال على الله”.

mdd

وقد إختارت النجمة مايا دياب أن تقدّم للجمهور أغنيتها الجديدة “أيوا” للمرة الأولى عبر مسرح ستار أكاديمي، وخطفت الأنفاس بصوتها الجميل وحضورها الرائع، فقدّمت إستعراض مميّز حيث أحاط بها الراقصون وكانت لوحة من اجمل اللوحات التي قدّمت في البرنامج على الإطلاق.

وفي إطلالة الفنان فوديل على مسرح ستار أكاديمي إلى جانب سكينة وزينب في أغنية “عبد القادر”، يكون ستار أكاديمي قد أحيا تراث بلاد المغرب العربي من راي جزائري وموسيقى مغربية.

كما كان للفنانة أمل بوشوشة خريجة البرنامج إطلالة مميّزة حيث قدّمت أغنية “يا رايح وين مسافر”، وهي من أقدم الأغنيات الفلكلورية الجزائرية وتتحدث عن مشاكل الهجرة لدى الشباب الجزائري. أمّا الأغنية التالية فكانت “عليش يا غزالي” التي قدّمتها زينب وسكينة في لوحة وتحية إلى المغرب.

fd

اللحظة الحاسمة لم تكن سهلة على رنا وعبد الله اللذين وقفا وسط المسرح بانتظار نتيجة تصويت الجمهور، الذي أعطى ثقته لـ رنا بنسبة تصويت بلغت 53.03%. أما عبد الله فودّع زملائه الذين قاموا بتوديعه بحرقة شديدة.

nmnm

Loading...
إلى الأعلى