أخبار عاجلة
بالصور: تامر حسني إستُقبل إستقبال الملوك، الآلاف إنتظروه، ومظاهرة حبّ في مطار بيروت الدولي

بالصور: تامر حسني إستُقبل إستقبال الملوك، الآلاف إنتظروه، ومظاهرة حبّ في مطار بيروت الدولي

في كل مرّة يزور فيها نجم الأجيال المصري تامر حسني بلد ودولة أكانت عربيّة أو أجنيّة يحدث خلالها تظاهرات جماهيرية ويقلب الموازين، حيث تجمعه محبّة كبيرة بالجمهور وعشاقه المنتشرين في كافة أنحاء العالم.

t1

أما في لبنان فقد إنتظر محبّي تامر زيارة نجمهم منذ ما يقارب الأربعة سنوات، ولأن المحبّة هي العنوان الأكبر للعلاقة التي تجمع نجم الأجيال بجمهوره، لم يشأ عشاقه إلاّ وأن يكون إستقباله على أرض لبنان إبتداءً من مطار بيروت الدّولي إلاّ إستقبالاً ملكياً بكافة تفاصيله، فإحتشدوا قبل ساعات عديدة من وصوله على أرض المطار ومعهم مجموعة كبيرة من أهل الصحافة والإعلام التي حضرت لتغطية الإستقبال واللقاء.

t4

وقد وصل تامر حسني في تمام الساعة الواحدة ظهراً، حيث كان بإنتظاره الآلاف من محبّيه الذين حملوا يافطات بصوره وأحرف إسمه، وتدافعوا للوصول إليه وتقديم الورود له وأخذ صور تذكارية معه، فإنقلب المطار رأساً على عقبة من شدّة الحبّ الذي فاض من كل المخارج، حيث إنتظرته فرقة الزفّة اللبنانية لإستقباله على طريقة اللبنانية الأصلية.

t5

أسرة موقع بتجرّد مجتمعةً حضرت الإستقبال الحاشد وقد عدنا لكم بهذه الصور الحصرية لوصول تامر وجمهوره الذي إحتشد بالآلاف على مدرجات مطار بيروت، هذا وكان لنا معه لقاء خاص وحصري سنعرضه لكم خلال الساعات القليلة المقبلة بالفيديو.

t2

Loading...
إلى الأعلى