أخبار عاجلة
“محبة ليليان جمعتنا”، مبادرة شبابية خيرية جديدة من محبّي النجمة ليليان نمري

“محبة ليليان جمعتنا”، مبادرة شبابية خيرية جديدة من محبّي النجمة ليليان نمري

بيانٌ صادر من أصدقاء ومُحبي الفنانة ليليان نمري في صفحة “محبة ليليان جَمعتنا” في 12\12\2013:
نحن مُحبي الفنانة القديرة ليليان نمري نعلن لحملةٍ واسعة لمساعدة لكل النازحين في لبنان والعجزة والمحتاجين والأطفال والمرضى ..
حملة مُساعدة من ملابس ومأكولات ووسائل تدفئة وكل ما تيَّسَر من أصحاب القلوب الخَيِّرة والنَقية …
صفحة ” محبة ليليان جمعتنا ” صفحة اُنشِأت منذ اكثر من اربع سنوات وقد أنشأها الشاب عيد محمد المُلكي من الاردن لجَمع كل مُحبي الفنانة القديرة ليليان نمري …
الصفحة تحمل الطابع المرح تملئها المحبة والأيمان والأمل بغدٍ افضل بعيداً عن التفرقة السياسية والطائفية الهدَّامة .. سُكان الصفحة من كل البلدان تقريبا والطوائف والإنتمائات والمناطق ..
شعارها المحبة والتسامح .. تَجمع القصص الجميلة والنهفات الطريفة والنظافة في التعاطي .. الكُل يشعر ان الصفحة بيتهم الدافء الثاني ..
من روائع وجود هذه الصفحة :
السهرات التي يقضونها سوياً وتحضير المأكولات والصوَر … والمبادلات الثقافية والمعلومات الجميلة وروح الاخوَّة طاغية والصداقة الشفافة البعيدة عن التزلف والنعرات … وفي اكثر الليالي
كأنهم في سهرة واحدة تجمَعهم الإلفة والمودة .. ومن فترة لاُخرى يلتقون في مطاعم الأصدقاء .. ويقضون وقتاً ممتعاً بِحضور ليليان إن كان على الغداء او على “عصرونية ”

llوفي زحمة هذه المحبة المُخلصة .. إقترح السيد فوزي مزرعاني ناشط على الصفحة وناشط إجتماعي في العمل الإنساني …
بإنشاء حملة دعم بإسم الصفحة .. وقدم الإقتراح على اصدقاء ونُشطاء في الصفحة الانسة فرح حسن والاستاذ حمزه زيتوني .. ولاقى تجاوباً سريعاً ..
و تم الاتصال بأُستاذ الفنون الجميلة المتنوعة وصديق الصفحة ميشال رامز خراط لتصميم للوغو الحملة .. وقدم ايضاً كل دعم معنوي على صفحاته … وطبعاً بعد طرح الثقة من قِبل كل اصدقاء الصفحة أُتخذ القرار بنشر الحملة مع دعم الجميع بكل محبة وتعاون …
وفي خلال اسبوع سيتم التحضيرات بإسرع وقت ممكن بتحضير غداء لكبار السن مع حفلة تفرح قلوبهم في الاعياد المجيدة وتقديم فقرات فنية مع هدايا ….
تلقت ليليان من الشباب خبر الحملة بكل فرح ورحبت بكل رحابة صدر واكدت دعمها بكل ما تستطيع ان تقدمه لهم من دعم ومساعدة … وأتفقوا ان يكون هذا الدعم ناشط في السنوات المقبلة ايضاً وحمل هذا الدعم شِعار :
” محبة ليليان جمعتنا .. شباب في خدمة ألمحبة والعطاء ”
وسوف نعلمكم بكل جديد تباعاً …
أدام الله الأيادي البيضاء ودمتم سالمين وكل عام وانتم وبخير!
فوزي مزرعاني فرح حسن حمزه زيتوني جورج حبيب بولين عون وكل اصدقاء صفحة : محبة ليليان جمعتنا !

Loading...
إلى الأعلى