أخبار عاجلة
بالصور: أنغام تألّقت برومانسيّتها، جو أشقر أشعل المسرح، وتحيّة لروح وردة الجزائرية في Star Academy

بالصور: أنغام تألّقت برومانسيّتها، جو أشقر أشعل المسرح، وتحيّة لروح وردة الجزائرية في Star Academy

إنطلق البرايم الثاني عشر من برنامج ستار أكاديمي في جوّ من الحماس، والمفارقة الوحيدة إكتملت في أنّ أياّ من الطلاب لم يستبعد، حيث غابت تسميات النوميني لأسبوع واحد فقط.

 مديرة الأكاديمية كلوديا مرشليان رأت أنّ الهدوء الذي يسيطر على نفوس الطلاب الليلة، إنعكس بصورة إيجابية على البرايم والأساتذة الذين يشعرون بإرتياح كبير وأعصابهم هادئة لأنهم لن يودعوا أي طالب في ختام السهرة.

tollab

وإفتتحت النجمة المصرية أنغام السهرة وسط أجواء حماسية حيث قامت بأداء أغنية “ما حدش يحاسبني” مع الطالبة زينب، ووجّهت تحيّة في نهاية الأغنية للجمهور ولجنة الحكم، وتمنّت للطلّاب كامل التوفيق.

وفي إطلالتها الثانية قدّمت أنغام مع الطالبة المصرية رنا أغنية “في واحدة بتحبك”، حيث فاض المسرح بالرومانسية وأجواء الحبّ والغرام.

أمّا إطلالتها أنغام الثالثة والأخيرة فكانت منفردة حيث قدّمت أغنيتها الجديدة “أجمل مكان” وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبده، في حين تولّى مهمة توزيعها حسن الشافعي، لأوّل مرّة على مسرح ستار أكاديمي وتألّقت بالأبيض وسط الراقصات.

an1

من ناحيته النجم اللبناني جو أشقر أطلّ على الجمهور وقدّم أغنية “شو لابقلق هالفستان” وأشعل المسرح حماسةً، وأكّد أنّه يستمد طاقته من الجمهور العريض الذي يقدّم الدعم لأي فنان.

أما إطلالته الثانية فكانت شبابية بإمتياز، أوّلاً من حيث ملابسه من الجينز الى الجاكيت الرياضيّة، حيث أشعل المسرح بأغنية “كذّابة” مع الطالب اللبناني جان. وإختتم السهرة في إطلالة ثالثة على أنغام أغنية “كنتي سهرانة” مع الطالب عبد الله.

joez

هذا وقدّمت الطالبتين زينب ورنا لوحة غنائيّة خاصّة كرّمت من خلالها الأكاديمية الفنانة الراحلة “وردة الجزائريّة” في ميدلي خاص تضمّن أغنية “حرمت أحبك” و”قلبي سعيد”.

ومن الأجواء الطربية، نقلت سكينة جمهور ستار أكاديمي الى أجواء الموسقى الغربية، بعد أن قدّمت أغنية “Someone Like You”، بإحساسها المرهف وحضورها الرائع على المسرح.

joeza

Loading...
إلى الأعلى