أخبار عاجلة
نيكول سابا تقلب معادلة “الهيبة العودة” بمشهد والجمهور يلقّبها بـ”الوحشة”

نيكول سابا تقلب معادلة “الهيبة العودة” بمشهد والجمهور يلقّبها بـ”الوحشة”

رأي بتجــــــــــــــرد: في رصيدها أعمال لطالما شهدت على قدراتها، فكان لأدوارها وبطولاتها وقعاً خاصاً على الجمهور والمشاهدين، وتحديداً في مصر حيث حققت أهم النجاحات التمثيلية.

تبتعد النجمة اللبنانية نيكول سابا هذا العام عن السباق المصري، لتطلّ على الجمهور بأحد أضخم الأعمال الدرامية العربية “الهيبة العودة”، الذي طال انتظار دورها فيه منذ الإعلان عن انضمامها إلى بطولته.

سياسة “الهدوء ما قبل العاصفة”، التي اتّبعتها نيكول سابا خلال الحلقات الأولى، لم تستمر طويلاً، فبعد مشاهد معدودة كشفت عن شخصيتها في العمل، خرجت عن الإيقاع المذكور وفاجأت الجميع بالحلقة الخامسة من المسلسل، وبمشهد بدون شكّ أنه سيشكّل مرحلة مفصلية في الأحداث، انتفضت على مقتل والدها فقلبت بصرختها معادلة “الهيبة العودة” ومعها المعادلة الدرامية لرمضان هذا العام.

الممثل البارع لا يحتاج إلى الوقوف أمام الشاشة ساعات، ولا يحتاج أن يكون جزءً من ديكورات جميع المشاهد، فالذكاء يكمن بإحداث كلّ الفرق في التوقيت المناسب لتبدأ بعدها رحلة الشخصية الحقيقية التي لا تعود بعدها الأمور كما كانت بتاتاً، وهكذا “سمية” التي تلعب دورها نيكول سابا في “الهيبة العودة” بثوانٍ معدودة استحوذت على اهتمام الجمهور وأطلقت الرصاصة الأولى في حرب من الواضح أن نيرانها لن تخمد سريعاً.

جمهور ومشاهدو “الهيبة العودة” تفاعلوا بشكل كبير مع “سمية وأحداث الحلقة، فانهالت على بطلة العمل التعليقات من كل حدب وصوب وأجمع معظم المغردون على وصف “وحشة الشاشة” الذي نسب لـ نيكول سابا في قوائم العبارات الأكثر تداولاً عبر موقع “تويتر”.

الجدير ذكره أن مسلسل “الهيبة العودة” يتشارك البطولة فيه عدد من الممثلين وعلى رأسهم تيم حسن، نيكول سابا ومنى واصف وهو من كتابة باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “صبّاح للإعلام.

إلى الأعلى