حاتم العراقي يحيي حفل ختام مبادرة “صنّاع الأمل 2018”

حاتم العراقي يحيي حفل ختام مبادرة “صنّاع الأمل 2018”

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: يحتفل الفنان حاتم العراقي بتتويج الفائزين في مبادرة “صناع الأمل 2018” من خلال مشاركته بالحفل الختامي للمبادرة الذي سيقام يوم 14 أيار/مايو الجاري بمدينة دبي للاستوديوهات، حيث من المتوقع أن يحضر الفعالية إلى جانب نخبة من الشخصيات الثقافية والإعلامية والإنسانية المؤثرة، نحو 3000 شخص من مختلف أقطار الوطن العربي.

حاتم العراقي أعرب عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث وقال: “أشكر القائمين على مبادرة (صناع الأمل) لما يقدمونه من خدمة إنسانية بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة للعالم العربي، بهدف نشر صورة مشرقة لغد فيه التقدم والإزدهار والأمل، بهدف نشر الخير والعزيمة والإصرار من أجل المساهمة الفعالة في بناء الإنسان والوطن.. إنها مبادرة مشرقة تحمل بشائر وأمل لمستقبل الإنسان في العالم العربي”.

الجدير ذكره أن مبادرة “صناع الأمل” أكبر مبادرة من نوعها في العالم العربي تهدف إلى الاحتفاء بنجوم العطاء في الوطن العربي من خلال تسليط الضوء على مختلف المبادرات والمشاريع والبرامج الإنسانية والمجتمعية والتطوعية التي يقومون بها لتحسين حياة الناس وتمكينهم، والتخفيف من معاناة المحتاجين، ومساعدة الفئات الهشَّة والمهمَّشة في المجتمع، والعمل من أجل تغيير واقع المجتمعات العربية نحو الأفضل.

Loading...
إلى الأعلى