أخبار عاجلة
ما حقيقة غناء محمد منير في فيلم “كارما”‎؟

ما حقيقة غناء محمد منير في فيلم “كارما”‎؟

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية أخباراً مفادها أن الفنان المصري محمد منير سيشارك بفيلم “كارما” من خلال تقديم أغنيتين في سياق أحداث العمل.

وقد تبين فيما بعد أن الموضوع لن يتم حيث أن الشاعر جمال بخيب صاحب كلمات الأغنيتين كشف حقيق الموضوع وقال: “كتابة أغاني الفيلم مرت بأكثر من مرحلة، وفي البداية كان الاتفاق مع المخرج خالد يوسف أن يضم العمل أغنيتين، وبعدها تم الاستقرار على أغنية واحدة فقط”.

وتابع بخيت: “وبالفعل جلسنا المخرج خالد يوسف وأنا مع الفنان محمد منير، الذي رحب بالغناء في الفيلم، ولكن بعد ذلك فكر خالد في أن تكون الأغنية دويتو، وليست فردية، وطبعا كان من الصعب أن نجد صوتًا يستطيع الوقوف أمام منير، وبحكم ما يجمعنا من صداقة مشوار وعمر، تفهم الموقف تمامًا، وبدأنا البحث في اتجاه آخر وفقا لرؤية المخرج”.

الجدير ذكره أن فيلم “كارما” هو من تأليف وإخراج خالد يوسف الذي يعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات منذ آخر أفلامه “كف القمر”، والعمل يشارك في بطولته كل من عمرو سعد، غادة عبدالرازق، خالد الصاوي، زينة، وفاء عامر، ماجد المصري، دلال عبدالعزيز، سارة نخلة، مصطفى درويش ويسرا المسعودي.

 

Loading...
إلى الأعلى