نجمة الغناء وأهم الإنجازات الفنية.. نانسي عجرم مُكرّمة في الموريكس دور

نجمة الغناء وأهم الإنجازات الفنية.. نانسي عجرم مُكرّمة في الموريكس دور

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بعد النجاحات المتتالية التي حقّقتها خلال العام المنصرم وتحقيقها أعلى المبيعات الموسيقية في الوطن العربي بألبوم “حاسة بيك”، فازت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بجائزتين في الدّورة 18 من مهرجان “موريكس دور” الأولى عن فئة “نجمة الغناء اللبناني الأولى” والثانية عن فئة “أفضل ألبوم غنائي نسائي”.

نانسي عجرم حضرت الحفل الذي عرضته قناة “ام تي في” اللبنانية مباشرةً عبر شاشتها إلى جانب زوجها الدكتور فادي الهاشم ومدير أعمالها الأستاذ جيجي لامارا وإستلمت الجائزتين وسط الفنانين المكرمين والحضور وبكلماتها عبّرت عن سعادتها بالتكريم خاصةً أنه يأتي بتصويت من الجمهور الذي اختارها.

قدّمت نانسي عجرم على مسرح الحفل أغنية “كيفك بالحب” وهي إحدى أنجح أغاني ألبوم “حاسة بيك” فتألّقت بحضورها وأناقتها وخطفت كل الأنظار نحوها فصفّق لها الجميع بحرارة ومحبّة ترجمتها نظرات الحضور التي عانقتها من كل الإتجاهات بمحبّة لا تعرف حدود.

الجدير ذكره أن نانسي عجرم تحصد خلال الفترة الراهنة نجاح عملها المصوّر الجديد لأغنية “ومعاك” حيث يحقق العمل ملايين المشاهدات ويتصدّر السباقات الفنية كافّة في الوطن العربي.

إلى الأعلى