أخبار عاجلة
مايا نصري تدخل معكس “السر” وهذه التفاصيل

مايا نصري تدخل معكس “السر” وهذه التفاصيل

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: بدأت الفنانة اللبنانية مايا نصري تصوير مشاهدها في مسلسل “السر” الذي تشارك في بطولته بعد عودتها إلى الساحة التمثيلية بفيلم “قسطي بيوجعني” الذي طرح في الصالات في موسم شم النسيم السينمائي.

مايا نصري أشارت في تصريحات خاصة أن دورها في المسلسل أعجبها وهو ما دفعها للموافق على المشاركة في العمل فقالت: “بعد عودتي للبنان، اتصل بي المخرج محمد حمدي في شهر يناير، وعرض عليّ السيناريو، وأعجبت بالدور خاصة أنني لم أقم بدور محامية من قبل، ولأنه مختلف عن شخصية (سوسن) في (قسطي بيوجعني)، فهي بنت ناس وشيك”.

وتابعت: “كل شخصية في المسلسل ده ليها سر، كل حلقة بيكون فيها مفاجأة، هي متزوجة إنسان وبتكتشف حقيقته بعد وقت، وان مش ده اللي كانت معتقدة انه زوجها”.

وعن كواليس العمل مع الفنان حسين فهمي والفنان نضال الشافعي، قالت مايا نصري: “حاجة لطيفة، مش أول مرة اشتغل مع الجميل حسين فهمي، تعاوننا من قبل في مسلسل (وكالة عطية)، هو شيك وجميل جدا بس لما نبقى في الكواليس حد دمه شربات بيّضحك بجد، أما نضال الشافعي فاكتشاف على المستوى الإنساني مكنتش أعرفه على المستوى الشخصي، ووجدت فيه الأخلاق كلها والطيبة كلها والموهبة الحقيقية، تحسي إنه ممثل مسرح اتربى على التمثيل، وعملنا مشاهد عالية، وبعضها كان فيه قساوة، بسببه ذراعي كان معلم أزرق خمسة أيام”.

الجدير ذذكره أن مسلسل “السر” هو من تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدي ويشارك في بطولته إلى جانب مايا نصري النجوم حسين فهمي، فاء عامر ونضال الشافعي.

Loading...
إلى الأعلى