أخبار عاجلة
هاني شاكر يحيي حفل عيد الربيع في دار الأوبرا المصرية – بالصور

هاني شاكر يحيي حفل عيد الربيع في دار الأوبرا المصرية – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أحيا الفنان المصري هاني شاكر حفلاً غنائياً ساهراً على مسرح دار الأوبرا المصرية بمناسبة اعياد الربيع وشم النسيم.

هاني شاكر افتتح الحفل بأغنية “وانت ماشي في مصر” على وقع تصفيق حارّ ملأ القاعة بعدها شكر الحضور وهنأهم بأعياد شم النسيم والربيع ثم قدّم باقة من أجمل أغنياته القديمة ومنها “بحبك أنا”، “بعد حبك” و”لو روحت بعيد”.

وقدّم هاني شاكر للمرة الأولى خلال الحفل أغنيته الجديدة “وعد مني” التي طرحها مؤخراً على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات خلود أبو السعود، ألحان أحمد الزعيم وتوزيع نادر حمدي والعمل من إخراج نبيل مكاوي.

واستكمل هاني شاكر وصلته الطربية والرومانسية بأغاني مبهجة تمايل علة أنغامها الجمهور ومنها “مسا النور والهنا” لـ وردة الجزائرية، “كل ما أقول التوبة” و”جانا الهوا” للعندليب عبد الحليم حافظ و”علي الضحكاية” و”أنا قلبي ليك”، بالإضافة إلى “غلطة”، “لو بتحب” واختتم الأمسية بأغنية “احلف بسماها وبترابها” التي أضفت جواً وطنياً مميّزاً على المكان.

الجدير ذكره أن الحفل حضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين كما وكان لافتاً حضور زوجة هاني شاكر السيدة نهلة برفقة صديقاتها.

Loading...
إلى الأعلى