أخبار عاجلة
أحلام تُطرب الجمهور وتُبدع بحفل أسطوري في الكويت – بالصور

أحلام تُطرب الجمهور وتُبدع بحفل أسطوري في الكويت – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: إستكمالاً لنجاحاتها المتتالية ولسلسلة الحفلات الضخمة التي تقدّمها على أكبر المسارح الدّولية، أحيت النجمة الإماراتية أحلام حفلاً غنائياً كبيراً على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت مساء ٦ نيسان/أبريل الحالي.

وبحضور جمهور من كل الجنسيات العربية ومحبّيها في الكويت الذين حرصوا على مشاركتها في هذه الأمسية المميّزة، قدّمت أحلام مجموعة كبيرة من أشهر أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات، كما وأطلقت للمرّة الأولى أغنية جديدة من كلمات وألحان عبدالرحمن العثمان وتوزيع عصام الشرايطي كهدية خاصة منها لمحبّيها.

أحلام أبدعت وأطربت الحضور بأجمل الأغاني كما ولبّت طلباتهم بتقديم عدّة أغنيات فردّد الجميع معها الكلمات عن ظهر غيب ولازم صوتها تصفيق مهيب لم يهدأ حتى ساعات الفجر الأولى وسط أجواء فنيّة رائعة.

تألقت أحلام خلال الحفل بفستان مظهري اللّون مطرّز بالفضي فبدت كعادتها بغاية الجمال والأناقة وسرقت كل الأنظار نحوها منذ لحظة صعودها إلى المسرح.

الجدير ذكره أن إدارة مركز الشيخ جابر الثقافي الأحمد الثقافي كانت قد أعلنت نفاذ بطاقات الحفل قبل ٥ أيام من موعده المحدد وأشارت إلى أن أحلام تعتر الفنانة الخليجية الأكثر مبيعاً في الوطن العربي حيث منحها كل من الفنان محمد عبده ومهرجان الإسكندرية للأغنية لقب فنانة العرب.

على صعيد آخر، تواصل أحلام حصد نجاح أغنيتها الجديدة “على كثر الوفى فيني” التي حققت في فترة قصيرة جداً نسب مشاهدة مرتفعة وتصدّرت المتاجر الرقمية الكبرى في مختلف دول الخليج العربي.

Loading...
إلى الأعلى