أخبار عاجلة
تامر حسني يتألق وسط الآلاف بحفل أسطوري في السعودية – بالصور

تامر حسني يتألق وسط الآلاف بحفل أسطوري في السعودية – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــرد: وسط حضور جماهيري فاق كل التوقعات وتخطى الآلاف أحيا النجم المصري تامر حسني أولى حفلاته في المملكة العربية السعودية مساء 30 آذار/مارس الجاري.

حفل تامر حسني الذي يعتبر الحفل الجماهيري المختلط الأوّل في تاريخ السعودية قدّم خلاله نجم الجيل مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفه الفني الحافل بالنجاحات إنطلاقاً من “عينيا بتحبك”، مروراً بـ”كل مرة”، “بنت الايه”، “تليفوني رن”، “قرب حبيبي”، “يانا يامفيش”، “ارجعلي”، “بطلة العالم” وغيرها، وصولاً إلى “أنا مصري” التي اختتم بها الأمسية.

تامر حسني خصّ محبّيه الذين حضروا من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية بأغنية “ابعاد كنتم ولا قريبين” وسط إشادات واسعة باتقانه الغناء الخليجي.

تفاعل الحضور مع تامر حسني في الحفل تخطى كل التوقعات حيث ردّد محبّوه ومن الفئات العمرية كافّة معه كلمات الأغاني عن ظهر غيب على وقع هتافات المحبّة والتقدير التي إنهالت عليه من كل حدب وصوب.

الحفل أقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وقد تم تصميم مسرح ضخم لم يسبق تنفيذه من قبل، محاط بمدرجات فيها مقاعد الجمهور وتحمل ألوان العلم المصري تقديراً لنجم مصر الأوّل والوطن العربي.

الجدير ذكره أن بطاقات الحفل كانت قد نفذت بالكامل بعد طرحها بساعة و15 دقيقة تقريباً في أوّل آذار/مارس الجاري.

من جهة أخرى، يتابع تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد “البدلة” والعمل سيناريو أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل وإنتاج وليد منصور.

Loading...
إلى الأعلى