أخبار عاجلة
نانسي عجرم تخرج عن المألوف بـ”ومعاك” وترفع مستوى المنافسة الفنيّة

نانسي عجرم تخرج عن المألوف بـ”ومعاك” وترفع مستوى المنافسة الفنيّة

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــرد: لم يعد بجديد على من غيّرت مفهوم النجاح في الساحة الفنية أن تفاجئ الجمهور بأعمالها التي لا ترضَ إلاّ أن تكون السبّاقة في كل ما تطرحه فيها.

بعد طول انتظار وترقب من الجمهور ومحبّيها، فاجأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجميع بطرح فيديو كليب “ومعاك” الذي شغلت به الصغير والكبير طيلة الأسبوعين الماضيين، فتحوّل العمل ومنذ اللّحظات الأولى على عرضه عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي متصدّراً محركات البحث كافّة.

نانسي عجرم تتألق في الكليب وسط أجواء مليئة بالأنوثة والجمال، حيث تتمحور قصّة العمل حول مجموعة نساء من بيئات مختلفة تعشن روتيناً كل في مهنتها ويومياتها وتتعطشن للحبّ في حياتهنّ فتنتفضن على واقعهن على الأنغام الغربية الراقصة التي تحملها أغنية “ومعاك”.

تخرج نانسي عجرم من دائرة المألوف والـDéjà vu لتطلّ بكادرات متجدّدة مفعمة بالحركة والحيوية في صالة الألعاب المليئة بالألوان والأضواء التي تحيط بها من كل حدب وصوب حيث تسلّط المخرجة ليلى كنعان على الجانب الأنثويّ الراقي في شخصيتها الخجولة وتعطيه بعداً جديداً.

كما فكرة العمل المبتكرة، جاءت لوكات نانسي عجرم، فتظهر بستايل مختلف تماماً عن العادة وتعتمدت على أزياء تبرز ببساطتها جمالها وسحرها الخاص.

بتجـــــــــــرد، نانسي عجرم ترفع مستوى المنافسة الفنيّة مرّة أخرى، لا بل تخرج كلياً عنها لتثبت مجدداً أنها لا تنافس إلاّ نفسها وتنفرد بفضاء خاص لا يتّسع إلاّ لبريق نجاحها ونجوميتها.

الجدير ذكره أن أغنية “ومعاك” هي من كلمات محمد رفاعي، ألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة وقد تضمنها ألبوم نانسي عجرم الأخير “حاسة بيك”.

لمشاهدة فيديو كليب نانسي عجرم “ومعاك”:

إلى الأعلى