أخبار عاجلة
الآلاف هتفوا باسمه.. تامر حسني توّج اليوبيل الذهبي لنادي الفجيرة وأشعل الأجواء

الآلاف هتفوا باسمه.. تامر حسني توّج اليوبيل الذهبي لنادي الفجيرة وأشعل الأجواء

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: وسط حشد جماهيري غفير من مختلف الجنسيات العربية، أحيا النجم المصري تامر حسني احتفالية اليوبيل الذهبي لنادي الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الحفل أقيم يوم 27 آذار/مارس الجاري وقدّم تامر حسني خلاله مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي أشعل بها الأجواء فردّد الجميع معه الكلمات عن ظهر غيب.

تامر حسني ترك المسرح واقترب من الجماهير فصافحهم والتقط معهم أجمل الصور التذكارية فانقلب المكان رأساً على عقب على وقع هتافات الحبّ التي اطلقها محبّوه من كل حدب وصوب.

وكان لافتاً زيارة النجمة اللبنانية ديانا حداد لـ تامر حسني في كواليس الإحتفالية حيث أعربت عن مدى محبّتها له وجمعتهما صوراً تذكارية تناقلها الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الجدير ذكره أن تامر حسني يستعد لإحياء حفلتين غنائيتين بالمملكة العربية السعودية الأولى في مدينة الملك عبدالله الترفيهية مساء ٣٠ آذار/مارس الجاري والثانية في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض مساء ٣١ اليوم التالي.

من جهة أخرى، يتابع تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد “البدلة” والعمل سيناريو أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل وإنتاج وليد منصور.

Loading...
إلى الأعلى