أخبار عاجلة
هل انفصلت بورجو أوزبيرك عن حبيبها بسبب الخيانة؟

هل انفصلت بورجو أوزبيرك عن حبيبها بسبب الخيانة؟

متابعة بتجــــــــــــــــرد: مازال خبر انفصال النجمة التركية بورجو أوزبيرك عن حبيبها، الفنان ألبيران دويماز يشغل الجمهور والرأي العام، خاصة أن علاقتهما لم تستمر كثيراً، في الوقت الذي بدت قصة حبهما قوية في بدايتها.

بورجو خرجت مؤخراً بتصريحات جعلت البعض يشكك في كونها تعرضت للخيانة من ألبيران، حيث أشارت إلى أن الوقوع في العشق غباء، ويجعل الإنسان بلا وعي، مشدّدة على أنها عندما تتعرض للخيانة، تحذف الشخص الآخر من حياتها على الفور، لأنها تغير على منّ تحب بشكل كبير.

تصريحات بورجو اعتبرها كثر اعترافاً منها بسبب انفصالها عن ألبيران دويماز، خاصة أنها كانت أول من أعلن خبر الإنفصال، في الوقت الذي التزم هو الصمت حتى الآن.

قصة حب بورجو أوزبيرك وألبيران دويماز بدأت خلال تصويرهما فيلم Direniş Karatay، وقد سبق وارتبطت بورجو ببطل مسلسلها “العريس الرائع”، الفنان التركي علي إرسان دورو، كما ارتبط اسمها بعلاقة عاطفية جمعتها بالفنان بيرك أتان خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل “بنات الشمس”.

يُذكر أن بورجو أوزبيرك حققت نجاحاً كبيراً منذ مشاركتها الفنية الأولى عام 2013 في بطولة مسلسل “حريم السلطان” بدور “السلطانة هورجيهان” ابنة “السلطانة خديجة وإبراهيم باشا”، إلا أن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل “بنات الشمس” عام 2015.

إلى الأعلى