أخبار عاجلة
نانسي عجرم قنبلة طاقة إجابية، أسرت الجمهور، حكمت بصدق وعفويّة وأشعلت مسرح The Winner Is

نانسي عجرم قنبلة طاقة إجابية، أسرت الجمهور، حكمت بصدق وعفويّة وأشعلت مسرح The Winner Is

حلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفةً على برنامج The Winner Is حيث شاركت كعضو في لجنة الحكم وإفتتحت الحلقة بأغنية “يا غالي” فتألّقت بفستان أسود أنيق خطفت الأنظار كعاتها فأشعلت المسرح إحساساً ورومانسية.

أعطت نانسي رأيها في الأصوات المشاركة في البرنامج بمصداقية عالية وتجرد تتميز فيه في مواقف كهذه وهكذا عرفها الجمهور في لجنة تحكيم برنامج أراب آيدول حيث لا تقبل المساومة، فكانت كعادتها حيادية وموضوعية، ووجهت لهم  النصائح بعفوية.

المشتركة الأولى كانت شيرين سايس من سوريا، التي تطمح بإطلاق ألبومها الأول والـ500،000 $ ستحقق لها حلمها. أمّا المشترك الثاني كان جاسم العبدالله من البحرين الذي يتواجد في البرنامج بسبب مشروع الغناء في مطعمه الخاص.

w1

المشتركة الثالثة  كانت ريما مرجان من فلسطين التي اللقمة والنغمة هما مصدر رزقها وهي مصمّمة على الربح لتأسيس المطعم الذي ستغنّي فيه وتستقبل الناس بأطيب مأكولاتها. أمّا المشترك الرابع كان غياث أحمد من سوريا وهدفه هو تأمين مستقبل باهر لعائلته وهو مستعد لمواجهة أهم الأصوات الصاعدة.

w2

المشترك الخامس كان فيراس عنداري من لبنان وطموحه واسع بالرغم من صغر سنه ومن أولوياته اهداء بيت لوالديه كعربون شكر على كل دعمهم. أمّا المشترك السادس كان إسلام رفعت من مصر الذي الموسيقى هي أهم وكل شيء في حياته وهو مشارك في البرنامج لهدف تكبير الأستوديو الخاص به.

w3

المشترك السابع كان محمد بشام حيث التحدي والمغامرة والمنافسة القوية هم أساس اشتراكه في برنامج، أمّا المشتركة الأخيرة كانت كارين مقداد من لبنان التي لم يحالفها الحظ في مسيرتها الفنية وهي تأمل من خلال جائزة البرنامج أن تتعامل مع كبار الملحنين والشعراء لإطلاق أغنيتها، وغنّت هذه المشتركة للنجمة نجوى كرم وبدت متأثّرة بها جداً، فقالت نانسي “ما في غير نجوى كرم وحدة”

w4

 ثم إنتقل كل من شيرين، جاسم، ريما، وغيّاث الى المرحلة الثانية وإنضمّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الى المسرح وإعتقدت أن الأمر سيكون سهل نوعاً ما في الحكم إذ تعوّدت عل هذه المسألة.
والمبارزة الأولى كانت بين ريما وجاسم، حيث أن حلمهما مشترك وأرادا كسب الجائزة الكبرى.
m1
أمّا البارزة الثانية كانت بين شيرين وغياث، خيث كانت جلسة التمرينات ملئية بالمجاملات إلاّ أن كل واحد منهما نصح الآخر بالانسحاب وأخذ المبلغ.
m2
ثم إنتقلت كل من ريما وشيرين الى المرحلة الثالثة على أن يتنافسا سوياً.
وقبل البدء بالمرحلة الثالثة والأخيرة، كانت للنجمة المتألّقة نانسي عجرم إطلالة ثانية حيث غنّت “أعمل عاقلة” وأشعلت المسرح، حيث لم يتوقّف الجمهور عن التصفيق والرقص والهتاف بإسمها.
وفي المرحلى الثالثة والأخيرة من البرنامج، كانت المبارزة الأخيرة بين شيرين وريما وهما موهبتان تتمتّعان بكاريزما مميّزة بأدائهما ولكن رابحة واحدة إنتقلت الى النهائيات.
m3
وقد فازت ريما التي صوّت لها الجمهور ونانسي فيما غادرت شيرين دون أن تأخذ المبلغ الذي عرض عليها.
ولا يسعنا سوى أن نتوقّف عند مقدّمة البرنامج الإعلامية ناديا بساط التي تبرز حلقة بعد حلقة عن حرافيّة عالية، وقد أثبتت نفسها في مجال تقديم برامج المنافسات.
nnz
وفي نهاية هذه الحلقة لا يسعنا سوى رفع القبعة للنجمة المتألّقة نانسي عجرم التي ومع كل إطلالة جديدة لها تثبت أنها الرقم الأصعب في عالم الفن، حيث أنها وإلى جانب الغناء تحكم بالعدل وتعطي الكثير من خبرتها الفنية لمشتركين قد يصبحون في المستقبل نجوم الفن والغناء، فهنيئاً لنا، للساحة الفنية وللجمهور نجمة بحجم نانسي عجرم.
wmain
Loading...
إلى الأعلى