أخبار عاجلة
الكشف عن قائمة أفضل 10 مسلسلات أمريكية لعام 2017

الكشف عن قائمة أفضل 10 مسلسلات أمريكية لعام 2017

متابعة بتجــــــــــــــــرد: كشف موقع قواعد بيانات السينما والتلفيزيون IMDB الشهير عن قائمة أفضل 10 مسلسلات أمريكية لعام 2017، وفقاً لنسب مشاهدة هذه الأعمال الدرامية.

ويرصد موقعنا قائمة أفضل 10 مسلسلات وفقاً لتلك القائمة، والتي جائت كالآتي:

Taboo:

جاء في المركز العاشر من القائمة المسلسل الأمريكي “TABOO“، والذي تدور أحداثه في القرن السابع عشر، حول مغامرات جيمس كيزياه الذي يحاول بناء امبراطورية للنقل البحري ويواجه مشاكل لا حصر لها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم وهم ليو بيل وأونا شابلن وريتشارد ديكسون وديفيد هايمان ومايكل كيلي وجوناثان برايس وروي ثورن وجيسون واتكينز، من تأليف شيبس هاردى وتوم هاردي وستيفين نايت ومن إخراج كريستوفر نايهولم.

The Defenders:

جاء في المركز التاسع المسلسل الأمريكي The Defenders، والذي تدور أحداثه حول أبطال مارفل الخارقين الذين يسعون لإنقاذ مدينة نيويورك وإتحادهم سويا لردع الأخطار التى تلحق تلحق بالمدينة .

ويشارك في بطولة المسلسل كل من فين جونز، مايك كولتر، تشارلى كوكس، جيسيكا هنويك، كريستين ريتر، سيجورني ويفر، وغيرهم، ومن إخراج يوتا برسويتز.

American Horror Story:

وجاء في المركز الثامن المسلسل الأمريكي American horror story، والذي تدور أحداثه في إطار الرعب، إذ يعد كل موسم مسلسلًا قصيرًا منفصلًا بذاته، يتبع شخصيات خاصة به.

ويضم الموسم السابع من American horror story عددًا كبيرًا من النجوم، وهم كولتون هاينز وسارة بولوسون وإيفان بيترز وشايان جاكسون.

American Gods:

أما المركز السابع كان من نصيب مسلسل الخيال الأمريكي American gods والذي تدور أحداثه حول الديانات والمعتقدات، وتأثيرها على المجتمع، إذ تدور أحداثه حول شخصية شادو مون الذي يقابل رجلًا غريبًا، ليكتشف في النهاية أن هذا الرجل هو الإله أودين وأن جميع الألهة تعيش وسط الناس على هيئة بشر عاديين.

والمسلسل بطولة كل من ريكي ويتل، إيان ماكشين، إيميلي براوننج، بابلو شرايبر، كريسبين جلوفير، بيتر ستورمار، جوناثان تاكر، ياتد بداكي، بروس لانجلي، كلوريس ليتشمان، كريس أوبي، موسى كرايش.

Vikings:

جاء في المركز السادس المسلسل الأمريكي Vikings والذي تدور أحداثه حول حياة الإسكندنافيين الأوائل الذين عاشوا في العصور الوسطي والحروب والصراعات التي خاضوها في تلك الفترة، ترتكز الأحداث حول ملك القبائل الإسكندنافية الذي يخاف منه الجميع، بالرغم من حياته المليئة بالمخاطر.

وشارك في بطولة الموسم الخامس عدد كبير من النجوم وهم ترافيس فيميل، كليف ستاندين، كاثرين وينيك، جوستاف سكارسجارد، جورج بلاجدين.

Stranger Things:

جاء في المركز الخامس المسلسل الأمريكي Stranger things والذي تدور أحداثه حول عدة أحداث غريبة، تبدأ باختفاء صبي في ولاية أندنيانا عام 1983، ليواجه أصدقاؤه قوى مرعبة خلال رحلة بحثهم عن الطفل المفقود.

المسلسل بطولة كل من ميلي بوبي براون، وديفيد هاربر، وتشارلي هيتون، وجين وولفهارد، وويونا رايدر وغيرهم من النجوم.

Rick and Morty:

جاء في المركز الخامس مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي Rick and morty والذي تدور أحداثه حول عائلة سميث العالم المجنون مدمن الكحول، إذ تتنقل الشخصيات خلال أحداث المسلسل عبر الأكوان المتعددة من خلال مركبة ريك الطائرة.

وقائم الأداء الصوتي لشخصيات المسلسل كل من كريس بارنيل، سبينسر غرامر، سارة تشالك، جستن رويلاند وغيرهم من النجوم.

The Walking Dead:

جاء فى المركز الخامس المسلسل الأمريكي The walking dead والذي تدور أحداثه حول استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة، ليتفاجئ بأن العالم تم اجتياحه من قبل الموتى الأحياء لتتصاعد الأحداث.

المسلسل بطولة كل من أندرو لينكولن، نورمان ريديوس، لوري هولدن، سارو وين كاليس، لورى كوهين، سكوت ويلسون.

13 Reasons Why:

جاء في المركز الثاني المسلسل الأمريكي 13 reasons why والمكون من13 حلقة تدور أحداثها حول مراهق يجد أمام بيته صندوق به شرائط مسجلة لهانا بيكير التي انتحرت منذ أسبوعين، ليكتشف الأسباب والأشخاص الذين دفعوها للانتحار.

المسلسل بطولة كل من ديلان مينيت، كاثرين لانغفورد، كريستيان نافرو، أليشا بو، براندون فلين.

Game of Thrones:

جاء في المركز الأول المسلسل الأمريكي الشهير Game of thrones، والذي تدور أحداثه حول صراع سبع عائلات على العرش الحديدي للمالك السبعة، بجانب تنامي الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد الذي تجسده المخلوقات الخيالية.

المسلسل بطولة كل من إميليا كلارك، بيتر دينكلاج، كيت هارينجتون، صوفي تيرنر، مايسي ويليامز، ومن إخراج ديفيد بنيوف، دي بي فايس.

إلى الأعلى