أخبار عاجلة
تامر حسني أشعل أجواء النهضة و٢٠ ألف شخص حاصروا مسرحه

تامر حسني أشعل أجواء النهضة و٢٠ ألف شخص حاصروا مسرحه

متابعة بتجـــــــــــــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفلاً جماهيرياً حاشداً في جامعة النهضة (بني سويف) بحضور أكثر من ٢٠ ألف شخص.

وشهد الحفل إقبالاً غير مسبوق من قبل الطلاب الذي احتشدوا لملاقاة نجم الجيل فاستقبلوه بحفاوة بالغة لم تشهد لها الجامعة مثيل من قبل فعانقوه بهيصات الحبّ والزغاريد.
أشعل تامر حسني أجواء الحفل بمجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، فردّدوا الكلمات معه عن ظهر غيب ورفعوا صوره ولافتات حملت أصدق كلمات الإعجاب والتقدير.

وفور انتهاء الحفل، عبّر تامر حسني عن سعادته بلقاء الطلاب والجمهور وكتب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: “مبرووك لنجاح جيل مصري مشرف الف شكر جامعة النهضه (بني سويف) شكراً لكل طلاب واهالي بني سويف غنائي أمامكم بالروح اللي اديتوهالي النهارده دي والإستقبال الغالي ده فعلاً شرف كبير جداً ليا وهديه كبيره من ربنا من كل قلبي الف مليون شكر وربنا ينجحكم دايماً وتحققوا كل احلامكم انتوا وكل الناس آمين يارب”.

على صعيد آخر، بدأ تامر حسني تصوير فيلمه الجديد “البدلة” وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل وإنتاج وليد منصور.

نفيد بالذكر أن تامر حسني يطلّ على الجمهور ومحبّيه في الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز” الذي انطلق عرضه يوم 2 كانون الأوّل/ديسمبر عبر قناة “ام بي سي”.

إلى الأعلى