أخبار عاجلة
بعد أغنية إليسا إيوان رقص على “إنت إيه” لـ نانسي عجرم في Dancing with the Stars

بعد أغنية إليسا إيوان رقص على “إنت إيه” لـ نانسي عجرم في Dancing with the Stars

إنطلقت الحلقة الثالثة من برنامج Dancing with the stars الرقص مع النجوم على شاشة الـMTV الذي يقدّمه كل من الإعلاميين كارلا حداد ووسا بريدي، حيث يتنافس المتسابقون رقصاً للحصول على أعلى نسبة تصويت والوصول الى النهائيات. وبدأت الحلقة وسط أجواء حماسية، حيث كان المتسابقون ينتظرون دورهم، وكنت الرقصة الأولى للفنانة ألين خلف وشريكها عبدو دلّول وجمعوا 28 نقطة، الرقصة الثانية كانت مع علي حمّود وأماندا أبي راشد الذان رقصا على أغنية “Let her go” وجمعا 27 نقطة، أمّا العرض الثالث فكان لدانيلّا رحمة ورائد مراد الذان رقصا الرقص السريع على أنغام أغنية النجمة كارول سماحة “مش معقول” وجمعا 32 نقطة.

d1العرض الرابع كان للممثل القدير جورج شلهوب الذي شاركته ساندرا عبّاس بالرقص ورقصا على أغنية “Malaguena” وحصلا على 30 نقطة. أمّا الرقصة الخامسة كانة لجويل حاتم وشاركها الرقص طوني رامح ورقصا على أغنية “On Ira” لـ Mika وحصلا على 19 نقطة وهي الأدنى في هذه الحلقة.

iww

أمّا العرض السادس، فكان للنجم إيوان، فبعد أن رقص الأسبوع الماضي على أغنية إليسا “أسعد واحدة” وخطف الأنظار، تألّق الليلة مع شريكته ساندرا إليا ورقصا الـFoxtrot على أغنية النجمة اللبنانية نانسي عجرم “إنت إيه”، وقد حصلا على مجموع 21 نقطة، ويحظى إيوان في البرنامج بإعجاب كبير من جمهوره الذي يعبّر في كل حلقة عن سعادته بهذه التجربة التي يخوضها بعد نجاحه في الغناء والتمثيل.

inz

فيما كان العرض السابع فكان لميكايلّا وشريكها شريف ربيع الذان رقصا على أغنية “Wake Me Up”، أمّا العرض الثامن والأخير فكان لمارسيلينو جبرايل وهبة ميخائل الذان رقصا على أغنية “قولي أحبّك” لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر وحصلا على 23 نقطة.

fnيذكر أن غداً هناك حلقة إستثنائية من رقص النجوم، وسيخرج من خلالها مشتركان من المسبقة.

وفي النهاية لا يسعنا إلّا وأن نتوّف عند الإعلاميين كارلا حداد ووسام بريدي الذان يتألّقا أسبوع تلو والآخر، وعند اللجنة الكريمة والمحترفة بآرائها ونصائحها والتي تتألّف من دارين بينيت، ربيع نحّاس، ميرا سماحة، ومازن كيوان.

ll

Loading...
إلى الأعلى