أخبار عاجلة
رامي صبري زار الطلاّب، لمّح أن نور أخرج عمداً وهذه حقيقة تهريبه إلى المغرب بقرار سياسي على وجه السرعة

رامي صبري زار الطلاّب، لمّح أن نور أخرج عمداً وهذه حقيقة تهريبه إلى المغرب بقرار سياسي على وجه السرعة

زار النجم المصري رامي صبري طلاب ستار أكاديمي بعد ليلة برايم طويلة، فإجتمعوا في غرفة الجلوس حيث دار بينهم حديث ممتع أغنى سهرتهم وزاد من خبرتهم الفنيّة.
فأخبر رامي الطلاب عن بعض المصاعب التي واجهها في بداياته الفنيّة، كما قدّم لهم نصائح عدّة للتألّق والنجاح بعد خروجهم من الأكاديمية، وناقش معهم الأسباب التي يمكن أن تدخلهم في دائرة الخطر. وإستمرّت الجلسة لساعات إذ تكلّم صبري عن كلّ طالب، وحتّى عن الطلاب الذين خرجوا سابقاً، فبدا من معلوماته عنهم أنّه من متتبّعي يوميات الطلاب ومطّلع على أبرز أخبارهم وتفاصيل حياتهم في الأكاديمية.
rm2
وضمن متابعتنا للجلسة التي إستمرت حتى ساعات الصباح الأولى لاحظنا أن رامي تصرف بتلقائية وطبيعية عالية حيث أنه سأل الطلاب إن كان يزعجهم رفع قدميه على الأريكة وفعل، وبعدها لمّح أنه إستغرب خروج الطالب السوري نور فأكّد أنه يملك إحساساً عالياً ومرهفاً وأنه يملك قاعدة جماهيرية لا يستهان بها وهذا ما جعله يستغرب رحيله.
وفي سياق الحديث سأل رامي الطلاب إن كان أحدهم يعلم شيئاً عن السبب الحقيقي وراء خروج نور فأجابوه أن السبب يعود لإختياره بين النوميني نظراً لتقديمه إمتحان غير جيّد، فما كان برامي إلاّ وأن هزء بهذه الحجّة، فعاد وسأل الطلاب عن سبب خروجه الحقيقي ولم يجيبوه.
وفي معلومات خاصة لموقع بتجرد علمنا من مصادرنا الموثوقة أن ضغوطات كبيرة أدّت إلى خروج نور من الأكاديمية هذا الأسبوع بعد أن كان من المقرّر إخراجه الأسبوع الماضي وأفشل المخطّط الطالب اللبناني زيكي فوضع على إثر ذالك في دائرة الخطر.
أمّا لمن تساءلون عن سبب إخراج نور من الأكاديمية ووضعه لعدّة مرّأت نوميني، فنعلمهم أن الشاب أخرج من الأكاديمية بقرار سياسي لم يستطع لا المسؤولون عن البرنامج ولا عن القنوات التي تعرضه الوقوف في وجهه  ونملك الإثباتات كاملةً فغادر الأكاديمية على أوج السّرعة إلى مطار بيروت متوجهاً إلى المغرب وسط رعب شديد أصاب كافة أرجاء الأكاديمية!!
Loading...
إلى الأعلى