أخبار عاجلة
حلقة حماسيّة من Dancing With the Stars تكلّلت برقص إيوان على أغنية “أسعد واحدة” لـ إليسا

حلقة حماسيّة من Dancing With the Stars تكلّلت برقص إيوان على أغنية “أسعد واحدة” لـ إليسا

إنطلقت الحلقة الثانية من برنامج Dancing with the stars الرقص مع النجوم على شاشة الـMTV الذي يقدّمه كل من الإعلاميين كارلا حداد ووسام بريدي، حيث يتنافس المتسابقون رقصاً للحصول على أعلى نسبة تصويت والوصول الى النهائيات. وبدأت الحلقة وسط أجواء حماسية، حيث كان المتسابقون ينتظرون دورهم، ومن بين العروض التي مرّت خلال الحلقة كانت لعارض الأزياء مارسيلينو جبرايل وهبة ميخائل حيث رقصا على أغنية ريهانا  Don’t stop the music، أمّا الكوميدي شادي مارون خرج من شخصيته وشاركته الرقصة كلوي حوراني، أمّا العرض الذي تلاه كان بين علي حمّود و أماندا أبي راشد الذان رقصا على أغنية “علي يا علي” الخاصة بالنجمة اللبنانية كارول سماحة. فيما رقص المصمم اللبناني نمر سعادة مع كارولين كرم على أغنية Ne me quitte pas. والمشترك إيلي إستفان لاعب كرة السلة ورلى عبد الملك رقصا على أغنية That power وفاجأ إيلي الجمهور بتسديد الكرة في السلة عن ثلاث نقاط وسط الرقصة.

dwts1

أمّا الفنان اللبناني إيوان الذي قدّم رقصة مع ساندرا إيليا على أغنية “أسعد واحدة” لملكة الإحساس إليسا، نال إعجاب الجمهور الذي لم ينفكّ عن التصفيق له، كما وإعجبت به اللجنة وأعطته بعض النصائح للرقصة المقبلة، منوّهين على أنه يملك طاقات مهمّة وقوية كما ويشعل المسرح حيويّة، فحصل على مجموع 24 علامة وهي من بين أفضل العلامات مقارنةً مع غيره.

dwts2

والرقصة الأخيرة كانت مع الممثل القدير جورج شلهوب وساندرا عبّاس الذان رقصا على أغنية My Way ونالا إستحسان لجنة الحكم بشكل كبير. وتمّ الإعلان من قبل مقدّم البرنامج وسام بريدي وكارلا حداد بأن الأسبوع المقبل سوف تُعرض حلقتان يوما الأحد والإثنين وسيخرج ليل الإثنين إثنين من المشاهير من البرنامج.

Loading...
إلى الأعلى