أخبار عاجلة
جوليا روبرتس تحصد اللقب للمرّة الخامسة

جوليا روبرتس تحصد اللقب للمرّة الخامسة

متابعة بتجــــــــــــــرد: إختارت مجلة People الأميركية الممثلة الأميركية العالمية جوليا روبرتس لتحمل لقب “أجمل امرأة في العالم لعام 2017″، وذلك للمرة الخامسة، وهو رقم قياسي لم تحصل عليه غيرها من النجمات من قبل.

وبحسب تقرير نشرته النسخة الأميركية من “هافنغتون بوست” فإن روبرتس بهذا العدد من الألقاب تجاوزت كلاً من الممثلتين جنيفر أنستون وميشيل بفايفر.

وكانت روبرتس حصلت على اللقب للمرة الأولى عام 1991 وكانت تبلغ من العمر آنذاك 23 عاماً، وهي السنة ذاتها التي شهدت تألقها في فيلم Pretty Woman الذي وضعها على خارطة الشهرة وجعل منها نجمة عالمية.

بدوره، قدّم رئيس تحرير مجلة People، غيس غاكيل، تفسيره لاختيار روبرتس لتكون نجمة غلاف العدد الذي يعرف بـ”عدد المرأة الأجمل في العالم” سنوياً. وقال: “بدا الأمر منطقياً لجوليا وهي في عامها الـ49.. جوليا لم تظهر قط أجمل من الآن.. جمالها ينبع من ثقتها بنفسها. إضافة إلى ذكائها وتمتعها بحس الفكاهة.. ينبع من قابليتها للتطور وهي تستمر في تقديم أجمل الأدوار في تاريخها..”.

وأضاف قائلاً: “ويكمن في موهبتها التي تجعلها قادرة على خلق شخصيات جديدة وقدرتها على سرد الحكايات التي تنقلنا إلى عوالم جديدة.. ويكمن أيضاً في تقديرها لعائلتها التي أعطتها الأولوية في حياتها”.

نفيد بالذكر أن قائمة جميلات العالم الكاملة لعام 2017 ستصدر في عدد المجلة المعروف باسم “الأجمل” والذي سيوزع الجمعة 21 نيسان الجاري.

إلى الأعلى