أخبار عاجلة
كاظم الساهر ينفي الشائعات وهل ينسحب من لجان التحكيم؟

كاظم الساهر ينفي الشائعات وهل ينسحب من لجان التحكيم؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: في لقاء حصري مع برنامج ET بالعربي على هامش إحيائه سهرة التصفيات المباشرة الأولى من برنامج “أراب آيدول” نفى النجم العراقي كاظم الساهر كل الشائعات التي إنتشرت مؤخراً حول تحيزه لأحد الأطراف السياسة بوجه طرف آخر.

كاظم أكّد أن هناك جهة لم يعلم مصدرها تعمد على نشر هذه الأخبار الكاذبة حول تبرعه بالملايين لجهات معينة، وأضاف أنه طيلة حياته لم يدعم جهة ضد أخرى أو يشجع قضية ضد أخرى، وقال: “الله يسامحهم رغم الألم الذي شاهده الأخرين بسبب الأكاذيب”، وتابع مشيراً أنه لا يحمل سوى المحبة والسلام للجميع.

على صعيد آخر، أفصح الساهر أنه سيأخذ إجازة لعدّة أسابيع يتفرّغ فيها لتحضير أعمال جديدة، وأخذ قسط من الراحة، أما عن مشاركته في برنامج The Voice فقال إنه لم يقرر حتى اللّحظة إن كان سيشارك في موسمه المقبل من عدمه.

نفيد بالذكر أن كاظم الساهر عاد بألبومه الجديد الذي حمل عنوان “كتاب الحب” إلى ساحة الألبومات الغنائية بعد غياب ما يقارب الـ5 سنوات، وقد تضمن العمل 11 أغنية وهي “من كتاب الحب”، “رسالة حب صغيرة”، “كوني إمرأة”، “عيد العشاق”، “لو لم تكوني أنتي في حياتي”، “زور امرأة”، “شؤون صغيرة”، “قصة خلافاتنا”، “تناقضات”، “لجسمك عطر خطير النوايا” و”فاكهة الحب”.

إلى الأعلى