أخبار عاجلة
نيكول سابا… اعرف نفسك

نيكول سابا… اعرف نفسك

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــرد: من يتابع حسابات النجمة اللبنانية نيكول سابا يلاحظ أنها تبحث من خلال الجمل التي تنشرها  عن الإيجابية في شتّى الأمور.

خلال الساعات الماضية أشارت نيكول سابا أن على الإنسان أن يعلم أولاً قيمة نفسه حتى يدرك الآخرون قيمته وعليه أن يؤمن بنفسه حتى يصدق الناس قدراته وقالت: “لازم تعرف قيمة نفسك بالأول حتى تخلّي الناس تعرف قيمتك..لازم انت تآمن بحالك بالأول حتى تخلّي الناس تآمن بقدراتك..اعرف نفسك”.

نفيد بالذكر أن نيكول سابا تترقب عرض مسلسل “ولاد تسعة”  في الخامس عشر من شهر كانون الثاني/يناير الجاري عبر قناة “OSN ياهلا” وقد إنتهت منذ فترة من تسجيل أغنية التتر الخاصة به والمقرر أن تبصر النور خلال أيام.

من جهة أخرى، تتابع نيكول سابا تصوير مشاهد مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” والذي تخوض به أولى بطولاتها في الدراما العربية المشتركة ويشاركها فيه نخبة من النجوم والممثلين العرب ومنهم باسم ياخور، كاريس بشار، طوني عيسى، شكران مرتجى، مي صايغ، جوي خوري، سعد مينا، زينه مكي، نورا العايق وغيرهم وهو من كتابة نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي، إشارف فنّي لـ مازن طه وإنتاج مارس ميديا بروداكشن.

إلى الأعلى