أخبار عاجلة
علي الحجار: “تامر حسني سبق جيله والجيل اللي قبله”

علي الحجار: “تامر حسني سبق جيله والجيل اللي قبله”

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: في تصريحات خاصة ببرنامج “ET بالعربي” عبّر الفنان المصري علي الحجار عن إعجابه الكبير بشخصية تامر حسني الفنية الشاملة حيث يغني، يكتب ويلحن أغنياته ويملك إحساساً خاصاً فقال: “تامر فنان كويس وملحن شاطر وبيكتب كتير هو اللي بيكتب كمان الكلمات وعازف غيتار ومشاعره حلوة طول الوقت”.

هذا وأكّد علي الحجار أن ألبوم تامر حسني الأخير “عمري إبتدا” كان الأفضل بين كافة الألبومات العربية لهذا العام مشيراً إلى أنه سبق به جيله من الفنانين والجيل السابق وقال: “السنة دي هو والألبوم بتاعه سابق كتير من جيله ومن جيلنا يعني”.

تامر من جهته شكر علي الحجار على كلامه بحقّه عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام معبراً عن سعادته بما قاله منوهاً إلى إعجابه بفنّه منذ البدايات ومتابعته لأغنياته فقال: “استاذي الفنان الكبير المحترم على الحجار شهادتك فعلاً وسام على صدري وانا فرحت بكلامك جداً لإني حقيقي احب فنك و سماعي ومذاكرتي لأغانيك ساهموا بشكل كبير في تأسيسي كفنان الف الف شكر استاذي الكبير”.

ومن المعروف أن عدد كبير من الفنانين والنجوم والنقاد وأصحاب الرأي أجمعوا أن تامر حسني أضاف للمكتبة الموسيقية العربية بألبومه الجديد “عمري إبتدا” الذي حقق أعلى مبيعات خلال العام المنصرف.

لمشاهدة الفيديو من هنا

Loading...
إلى الأعلى