أخبار عاجلة
أحلام تكشف عن مفاجآت جديدة وهذا ما وعدت به

أحلام تكشف عن مفاجآت جديدة وهذا ما وعدت به

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: يترقب الجمهور ومحبو النجمة الإماراتية أحلام حفلها المنتظر في “دبي أوبرا” المقرر إقامته في الثاني من شهر شباط/فبراير المقبل بفارغ الصبر وذلك منذ أن أعلنت عنه رسمياً قبل أسابيع.

أحلام وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كشفت لمحبّيها أنها تنشغل حالياً بالتحضير لمجموعة من الأغنيات المميّزة والمفاجآت التي ستقدّمها خلال هذه الأمسية ووعدتهم بأن يكون الحفل على مستوى عالي من التقنيات وقالت: “تاريخ ٢ فبراير ٢٠١٧ رح تكون اول حفلاتي في اوبرا دبي ، قاعدة احضر لكم مجموعة من الأغاني المميزة ومفاجآت خاصة بالحفل وان شاء الله رح يكون الحفل على مستوى عالي من التقنيات ، أكيد يشرفني حضوركم جمهوري من كل مكان”.

وتعتبر أحلام أوّل فنانة عربية تغني في صرح “دبي أوبرا” حيث من المقرر أن تقدّم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني وأغنيات ألبومها الجديد “يلازمني خيالك” الذي تصدّر سباقات الأعمال الغنائية الخليجية لعام 2016.

نفيد بالذكر أن “دبي أوبرا” تعتبر مركز ثقافي متعدد الاستخدامات، صممه المهندس الهولندي جانوس روستوك بشكل أيقوني مستوحى من شكل قوارب الداو التقليدية التي تشكل رمزا لتاريخ دبي البحري.

على صعيد آخر، تحصد أحلام خلال الفترة الراهنة نجاح فيديو كليب “يلازمني خيالك” من كلمات وشم، الحان ناصر الصالح وتوزيع مدحت خميس وإخراج جو بو عيد.

15578582_10154025622386367_8621767867724103500_n

Loading...
إلى الأعلى