أخبار عاجلة
بالفيديو: نضال الأحمدية تتوعد بالإنتقام من أحلام بعد شائعة موتها وأحلام تتحداها وتطالبها بفيديو ثاني

بالفيديو: نضال الأحمدية تتوعد بالإنتقام من أحلام بعد شائعة موتها وأحلام تتحداها وتطالبها بفيديو ثاني

بعد إنتشار شائعة وفاتها، خرجت الإعلامية نضال الأحمدية بفيديو قد صورته، وحملته على موقع الـ يوتيوب تتوجه فيه إلى نجمة الخليج أحلام وتحملها مسؤولية سرقة حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وكل الأضرار التي طالتها وعائلتها نتيجة نشر خبر وفاتها وتشييعه منه.

هذا وأضافت الأحمدية أن كل ما كتبته سابقاً عن أحلام لن يقارن حتى بما ستقوم به بعد هذه الحادثة، حيث لمّحت أنها إبنة الجبل، والدروز ومن سلالة سلطان باشا الأطرش وسلالة حاتم طيّ فتوعدت بأخذ حقها مشدّدةً على أن العين بالعين والسن بالسن تماماً كما ذُكر في القرآن الكريم.

 في نهاية الفيديو سألت الأحمدية أحلام إن كانت فهمت أم لم تفهم، وهذا ما دفع أحلام بالردّ عبر حسابها الخاص على التويتر حيث سخرت من كلام الأحمدية وصرّحت أمام الملايين أنها لم تفهم، فطالبتها بنشر فيديو جديد تقول وتشرح فيه ما قصدته بكلمة “فهمتي”.

ahlamعلى ما يبدو أن الحرب الضروس بين نضال الأحمدية وأحلام لن تنتهي قريباً، لا بل ستأخذ مساراً حاداً لم تشهده من قبل، وذلك بحسب التهديدات الصادرة عن كل منهما، فنضال توعدت اليوم، وأحلام سبقتها منذ أسابيع وأقسمت أمام الملايين أنها ستأخذ حقها وحق الفنانة هيفاء وهبي من الأحمدية، فماذا تخبي لنا الأيام ومن ستستطيع إثبات إدانة الأخرى أمام الجمهور، وهل يتحرك القضاء ويضع حداً لهذه الحرب المشتعلة؟

Loading...
إلى الأعلى