أخبار عاجلة
نجوى كرم تودّع العام بتصريحات وأمنيات نور ونار

نجوى كرم تودّع العام بتصريحات وأمنيات نور ونار

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: تصريحات عديدة أطلّت بها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم قبيل ساعات من إنصراف عام 2016 وبداية السنة الجديدة، فعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أوضحت العديد من الأمور التي كانت عنوان تساؤلات كثيرة طيلة الأيام الماضية.

نجوى كرم نفت ما تناقله بعض النشطاء حول تفكيرها بالإعتزال بعد طرح ألبومها الجديد نفياً قاطعاً مؤكدةً بذلك إستمرار نشاطها الفني الذي يزداد وهجاً عاماً بعد عام. وحول خطوة الزواج التي تحيط بإسمها مع بداية كل سنة جديدة ضمن لوائح التوقعات، أشارت نجوى أن هذا الموضوع بعيد عنها وقالت: “لا مش عبالي”.

من جهتهم قدّم محبّو شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم معايدة خاصة لها بمناسبة الإحتفالات بالعام الجديد وعبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر تصدّروا صفحات العبارات الأكثر تداولاً بوسم NajwaKaram2016 فشكرتهم على ذلك وقالت: “بتكبروا القلب… نور ونار هالفاز، انتم الحلم أنتم الإنجاز، إنتم كل سنين  النجاح” وتابعت بأمنياتها للعام المقبل وقالت: “يا رب بآخر الـ2016 تبعد عنا اللي ما بيعرف دربك وحاوطنا بالخير والوفاء الليلة هالترند بفرّح القلب”.

نفيد بالذكر أن السنة الجديدة ستحمل العديد من الخطوات الفنية الجديدة في مسيرة نجوى كرم ومنها طرح ألبومها الذي طال إنتظاره من الجمهور ومحبّيها، تصوير العديد من الأعمال المصوّرة وعرض الموسم الجديد من برنامج “أرابز جوت تالنت” هذا إلى جانب الحفلات والمهرجانات التي تنطلق بها من العاصمة الفرنسية حيث تُحيي أضخم حفلاتها بتاريخ 6 كانون الثاني/يناير على مسرح الـOlympia – Bruno Coquatrix في باريس.

e5064c0d-0a65-462d-a172-980e87f3efce

إلى الأعلى