أخبار عاجلة
مايا دياب تعلن تأجيله وهذا موعد العرض الجديد

مايا دياب تعلن تأجيله وهذا موعد العرض الجديد

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: يترقّب الجمهور ومحبّو النجمة اللبنانية مايا دياب عرض فيديو كليب أغنية “كده برضه” الذي كانت قد أعلنت أن المخرج جو بو عيد يعمل على تحضيره بمشاهد خاصة من إحتفالية عيد ميلادها إلى بداية العام الجديد.

مايا دياب التي تحرص دائماً على تقديم الأفضل للجمهور ومحبّيها، أعلنت وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن موعد العرض الجديد سيكون في العاشر من شهر كانون الثاني/يناير المقبل وقالت: “تمّ تأجيل فيديو كليب (كده برضه) إلى العاشر من شهر يناير”.

نفيد بالذكر أن مايا دياب كانت قد طرحت يوم عيد ميلادها فيديو خاص بكواليس تسجيل أغنية “كده برضه” بنسختها الـAcoustic فتناقله عشاقها والنشطاء بشكل واسع عبر مواقع الإنترنت كافّة.

على صعيد آخر، تحيي مايا دياب إحتفالات رأس السنة في حفلتين غنائيتين الأولى في شرم الشيخ مساء 30 كانون الثاني/ديسمبر والثانية في أمسية نهاية العام في “منتجع الحبتور جراند” في دبي مساء 31 من الشهر عينه ويشاركها فيها الفنان اللبناني فارس كرم.

ومن المقرر أن تقدّم مايا دياب خلال الحفلتين مجموعة من أجمل أغنياتها ومنها “سبع ترواح”، “براضيني”، “أيوه”، “كده برضه”، “قاطفين”، “يا نيالي”، “شكلك ما بتعرف” وغيرها من الأغاني التي يحبّها الجمهور.

15284901_641540176050091_1521922758578471700_n

إلى الأعلى