أخبار عاجلة
تيم حسن يوجه رسالة لأهل الصحافة والإعلام

تيم حسن يوجه رسالة لأهل الصحافة والإعلام

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: تنتشر بين الحين والآخر أخبار متفرقة عن النجم السوري تيم حسن عبر المواقع الإلكترونية والصفحات الإجتماعية ويكون بعضها غير دقيق فتحدث شوشرة إلكترونية في صفوف الجمهور ومحبّيه.

تيم حسن وعبر حسابه الموثق على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وهو المنبر الرسمي الذي يتواصل مباشرةً عبره مع الجمهور، روّاد الإنترنت وأهل الصحافة والإعلام في غالب الأحيان وجّه تحيّة محبّة وتقدير لكل الوسائل الإعلامية والصحفيين الذين يتفاعلون مع ما ينشره وطلب منهم أن يعتمدوا في أخبارهم فقط على ما يُنشر عبر صفحاته الرسمية على تويتر، فيسبوك وإنستجرام بعيداً عن ما قد يُذكر غير عبر هذه المنابر وقال: “تحية للصحافة والصحفيين على التفاعل بما انشر.. ولكن اهيب بهم شاكرا أن ياخذوا ويعتمدوا وفقط ماأنشر على حساباتي الموثقة تويتر انستا و فيس بوك”.

نفيد بالذكر أن تيم حسن يخوض بطولة جديدة في مسيرته الفنية خلال السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “الهيبة” الذي يتعاون فيه مع شركة “الصباح” بعد مسلسلي “تشيللو و”نص يوم”.

العمل من تأليف هوزان عكو، سيحمل توقيع المخرج سامر البرقاوي على أن ينطلق تصويره خلال الفترة القريبة المقبلة بعد الإنتهاء من كافّة جلسات التحضير الخاصة به.

إلى الأعلى