أخبار عاجلة
“عم بتعلق فيك”…حين يفوح ألق رومانسية نانسي عجرم

“عم بتعلق فيك”…حين يفوح ألق رومانسية نانسي عجرم

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــــــــــــــــرد: للغناء أميرة، للإحساس عاشقة وللأداء أستاذة، بصوتها إستطاعت وعلى مرّ سنوات النجاح الطويلة أن تقدّم الألوان الغنائية بإبداع وضعها على عرش القلوب وتوّجها محبوبة الجماهير الأولى في العالم العربي.

أن يكون الفنان محبوباً ونجماً للجماهير معادلة صعبة جداً لا يستطيع عليها إلاّ القادر والمتمكن كحالتها طبعاً، فبتفاصيل مسيرتها الفنية ومع كل عمل جديد أثبتت أنها الأذكى في الإختيار والأبرع في الأداء والأنجح في الغناء.

نانسي عجرم تطلّ على الجمهور اليوم بأغنية جديدة، وبـ”عم بتعلق فيك” تقدّم اللّون الرومانسي الذي لطالما حققت به أجمل أغنيات أرشيف الساحة العربية وعرفت معه أهم وأكبر نجاحات الوسط الفني.

بدايةً من كلمات الأغنية التي تحمل إحساساً مرهفاً وتتدفق منها جرأة الإعتراف بالحبّ والتعلق بكل تفاصيل الحبيب ولحنها العذب والجميل الذين أبدع بصياغتهما الفنان اللبناني زياد برجي، وصولاً إلى صوت نانسي الذي خطف المستمع إلى حالة فنيّة فريدة يعانقها دفء الحب مكلّلاً بتوزيع موسيقي مميّز وضعه هادي شرارة بإبتكار رفيع المستوى.

أداء نانسي عجرم للأغنية حمل كل المشاعر المرهفة فطرقت قلوب العشاق وأهدتهم واحدة من أجمل الأغنيات الرومانسية وأكثرها صدقاً وإحساساً لتتابع بها مسيرة نجاحها الفريد وتنذر الجميع بألبوم غنائي من الواضح أنه سيكون الأقوى بين الإصدارات الفنية.

بتجـــــــــــــــــــــــرد، الحالة التي تجسدها نانسي عجرم اليوم إجتازت مراحل الحالات منذ سنوات طويلة و”سنة ورا سنة” باتت واقعاً وحقيقة يتعلّم منها كثر، “عم بتعلق فيك” هدف آخر وإنتصار جديد لفنانة تزيد النجاح ألقاً حين يقترن بإسمها.

للإستماع إلى أغنية “عم بتعلق فيك” من هنا

إلى الأعلى