أخبار عاجلة
الشاب خالد أطلق جديده من القاهرة وهذه مجريات المؤتمر الإحتفالي

الشاب خالد أطلق جديده من القاهرة وهذه مجريات المؤتمر الإحتفالي

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: أطلق الفنان الجزائري الشاب خالد أحدث أعماله المصورة بعنوان “وحدة بوحدة” من ألحان الموسيقار طلال وإخراج الكويتي يعقوب المهنا، بحضور مجموعة كبيرة من أهل الفن والصحافة في مصر والعالم العربي، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده في 15 كانون الثاني/ديسمبر 2016، في القاهرة.

وعرض خلال المؤتمر فيديو كليب “وحدة بوحدة” للمرّة الأولى أمام الجميع وبعدها ردّ خالد على أسئلة الصحفيين الذين حضروا لتغطية الحدث، فكشف بدايةً أن العمل سيعرض بشكل حصري على قنوات مجموع “ام بي سي” على أن يعرض بعدها عبر الفضائيات العربية الأخرى على تعود أرباحه وإيراداته إلى مرضى السرطان وضحايا الحروب.

هذا وكشف الشاب خالد أن لديه النية أن يشارك في ثنائيات غنائية مع كل الفنانين المصريين مشيراً إلى رغبته بتقديم عمل يجمعه بالفنان المصري محمد منير خاصةً أن جماهيريته واسعة بحسب ما قال متمنياً أن يحدث اللقاء بينهما قريباً.

أمّا عن إختياره القاهرة ليطلق منها أغنيته الجديدة إعتبر خالد أن مصر هي أم العرب والدنيا ومنبع الثقافات، فإذا كانت أمريكا هي أساس الفن في الغرب، فمصر هي الأساس في الشرق وكشف عن تحضيره لإقامة عدّة حفلات جماهيرية في مصر بين القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ.

المؤتمر الإحتفالي الخاص بالشاب خالد حضره العديد من الشخصيات الفنية البارزة أبرزهم المنتج محسن جابر، حميد الشاعري، رانيا فريد شوقي، إيمي سالم، زيزي عادل، ساندي، هاني البحيري، فادي إبراهيم، وأمينة.

khaled1 khaled2 khaled3

إلى الأعلى