أخبار عاجلة
العدل ثم العدل… راغب علامة يوجه رسالة في اليوم العالمي لحقوق الإنسان

العدل ثم العدل… راغب علامة يوجه رسالة في اليوم العالمي لحقوق الإنسان

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بمبادرة فريدة ومميّزة منه ومناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان الذي يصادف في العاشر من شهر كانون الأوّل/ديسمبر وجّه السوبر ستار راغب علامة رسالة يدعو فيها إلى ضرورة تحقيق العدل حول العالم وذلك بصته سفيراً للأمم المتحدة في الشرق الأوسط.

وجاء في رسالة راغب علامة التي نشرها على طريقة الفيديو المصوّر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة ونقلتها قناة برنامج حقوق الإنسان الرسمية على موقع يوتيوب العالمي:

“قبل ما كون فنان أنا إنسان تربيت في منزل على يدين أم وأب مفهومهما للإنسانية يأتي بالدرجة الأولى، من خلال مشاركتي في النشاطات الإنسانية والبيئية وحقوق الإنسان قررت أن أجيش شهرتي ومتابعيني ومحبيني والناس اللي بتحب الخير لتسليط الضوء على هذا الموضوع المهم لكل إنسان فينا وأنا بعرف في كتير بيتأثروا بالفنان ولازم يتأثروا بالفنان إذا كانت نواياه حسنة تجاه المجتمع والإنسان، لو كان لي الفرصة بتصحيح أمر واحد هو العدل ثم العدل. أخي الإنسان قم اليوم ودافع عن حق إنسان”.

ويعتبر راغب علامة الشخصية العربية الوحيدة التي قامت بهذه المبادرة الإجتماعية والإنسانية وهو ما لا يعتبر بجديد على راغب الذي تتخذ الشؤون الإجتماعية مساحة كبيرة من إهتماماته.

لمشاهدة فيديو رسالة راغب علامة من هنا

إلى الأعلى