أخبار عاجلة
بعد الأخذ والرد بلقيس تردّ وماذا طلبت من شذى حسون؟

بعد الأخذ والرد بلقيس تردّ وماذا طلبت من شذى حسون؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد الأخذ والرّد الذي أحاط بأحدث أعمالهما المصوّرة وتأكيد البعض على التشابه بفكرتيهما، وبعد أن إلتزمت الصمت حيال هذا الموضوع طيلة الفترة الماضية ردّت النجمة بلقيس فتحي عبر كاميرا ET بالعربي على كل ما تم تداوله حول عملها المصوّر الجديد وعمل زميلتها النجمة العراقية شذى حسون.

في بداية حديثها صرّحت بلقيس أنها لم تشاهد كليب شذى حسون الذي قيل أنه تم تصويره قبل 5 أشهر إلاّ حين طرحت شذى البرومو الخاص به وذلك بعد عرض فيديو كليبها “وياك خذني”.

وأكّدت بلقيس فتحي في السياق عينه أن عرض فيديو كليبها جاء قبل عرض فيديو كليب شذى حسون وهو ما يجعلها تحتفظ بأسبقية الفكرة، ثم أضافت أنها لم تجد شخصياً أي تشابه بين العملين إلاّ عنصر الأطفال في كليبها وكليب حسون وقالت: “في أفكار وردت في كليبها لا تمت لكليبي بصلة”.

هذا ووجهت بعدها بلقيس فتحي رسالة إلى شذى حسون وأهل الصحافة والإعلام من خلال كاميرا ET بالعربي وطلبت منهم فيها التدقيق أكثر بالفيديو كليبين حيث أن لا تشابه بينهما وقالت: “أرجو من الإخوة اللي بالإعلام أو حتى شذى نفسها تشبل فكرة إن في تشابه بالكليبات لأن هذا غير صحيح”.

ومن المعروف أن شذى حسون كانت وبلقاء خاص مع مجلة “لها” قد علّقت على التشابه بين عملها المصوّر وعمل بلقيس قائلةً: “لازم تسألها هي لأن كليبي تصور من أكثر من 5 أشهر” وأضافت: “توارد أفكار؟ ما بعرف بس أنا اللي بعرفه أوّل يوم إلتقيت بلقيس قالتلي أنا دايماً متابعاكي” وهو ما إعتبره البعض بطريقة غير مباشرة تأكيد من شذى على تشابه كليب بلقيس بكليبها.

لمشاهدة فيديو كليب بلقيس “وياك خذني”:

لمشاهدة فيديو كليب شذى حسون “ايخبل ايخبل”:

إلى الأعلى