أخبار عاجلة
راغب علامة: سأشارك في تلفزيون الواقع ومعي ريما فقيه، لم أقلل من شأن هيفاء وهبي، وأنا من عشاق إليسا

راغب علامة: سأشارك في تلفزيون الواقع ومعي ريما فقيه، لم أقلل من شأن هيفاء وهبي، وأنا من عشاق إليسا

في لقاء خاص مع جريدة البلد، صرّح السوبر ستار راغب علامة  أنه قد يشارك في موسم أراب أيدول الجديد وقد لا يشارك معتبراً أن الأمور كلها رهن الوقت، وعمّا إذا كان لوجود أحلام علاقة في إمكانية عدم مشاركته في البرنامج، نفى ذلك وأكد أنه ليس ضد وجودها، بل ضد “الاّ قيود” في البرنامج والتي قد تضحك الناس لكنها لا تشبهه بأي شكل من الأشكال. وفي سؤال حول ما إذا خيّر بالمشاركة بين اراب ايدول وThe voice صرّح أنه سيختار آراب أيدول لأنه عرّابه.

 ragheb rima

من ناحية أخرى، وعن مشاريعه الفنيّة صرّح السوبر ستار أنه بصدد تحضير مجموعة من الأغنيات بالاضافة إلى حفل رأس السنة وبرنامج تلفزيون الواقع الذي سيعتبر مشروعاً مهماً سيتيح للمشاهد العربي إمكانية الاطلاع على تفاصيل حياته وفي مختلف المواقف المفرحة والمحزنة والعصيبة مصرحاً أن ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية السابقة ريما فقيه ستشاركه تصوير بعض الحلقات كضيفة أساسية كما وسيحاول أن يُخرج منها أموراً بعيدة عن شكلها الخارجي وجمالها.

 ragheb haifa

أمّا فيما يخص تصريحات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي إتهمته فيها بأنه يقلل من قيمتها فقال: “لم أفهم ما كان قصدها من أنني اقلل من قيمتها الفنية، ربما قصدت تصريحي في أحد البرامج حين قلت عنها بأنها جيدة وكذلك مايا دياب. والمقارنة تجوز بينهما…وبعد مشاركتهما لحفلاتي فقد تبين أن كلتيهما على قدر جيد من الحضور. في كل الاحوال يوم احضرت هيفا لتشاركني حفلاتي تلقيت سيلاً من الانتقادات لكنني اصررت على حضورها متحملاً كل الهجوم الذي طالني. لم أقل شيئاً ضد هيفاء ولم اقلل من قيمتها على الاطلاق…مايا صديقتي وكذلك هيفا. ليتها توضح اين قللت من قيمتها. لطالما اعتدت على مساعدة الجميع والدليل الدويتو الذي قدمته مع اليسا وحينها انتقدني البعض. انظر اليوم اين اصبحت اليسا وأنا من عشاقها بفضل خياراتها الصائبة وأستمع إلى اغنياتها دائماً في سيارتي”.

elissa ragheb

Loading...
إلى الأعلى