أخبار عاجلة
كارول سماحة: “سعيدة بالأصداء” وهذا ما كشفته

كارول سماحة: “سعيدة بالأصداء” وهذا ما كشفته

تغطية بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: في لقاء خاص مع كاميرا ET بالعربي على هامش حفلها الأخير في إمارة أبو ظبي، عبّرت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن سعادتها بإرتباط إسمها بالمناسبات الوطنية مشيرةً أن إختيارها كفنانة لبنانة لإحيائها يشعرها بالفخر.

أمّا عن نجاح فيديو كليب “مخلصة” الذي طرحته قبل أسابيع قليلة والأصداء المميّزة التي تلقّتها عليه أشارت كارول سماحة أنها أرادت أن تقدّم عملاً غنائياً مصوراً يحمل قصّة درامية تعود به إلى أجواء القصص التمثيلية التي كانت تقدّمها في فيديو كليباتها الماضية تلبيةً لطلبات الجمهور ومحبّيها وأسعدها إعجابهم بالعمل.

هذا وكشفت كارول سماحة خلال اللقاء أنها لم توافق على تقديم المسلسل الذي تداولت الوسائل الإعلامية عرضه عليها بعد أن كان معروضاً سابقاً على الفنانة القديرة الراحلة وردة الجزائرية مشيرةً أنها طلبت أن يتمّ تعديل السيناريو وتفاصيل أخرى عليه وحصل لكنه لم يقنعها بعد رغم إعجابها بالقصّة لذلك تفضّل وحتى اللّحظة عدم الإقدام على هذه الخطوة.

نفيد بالذكر أن كارول سماحة أعلنت مؤخراً إستعدادها لتصوير أغنية “لبنان” ليكون بذلك العمل ثالث فيديو كليبات ألبوم “ذكرياتي” لكنها لم تكشف بعد عن أي تفاصيل خاصة به.

إلى الأعلى