أخبار عاجلة
عاصي الحلاني: “بقينا صامدين لأن لا بديل له”

عاصي الحلاني: “بقينا صامدين لأن لا بديل له”

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: أطلّ فارس الغناء العربي عاصي الحلاني في إتصال هاتفي ضمن حلقة برنامج “بموضوعية” الخاصة بالإستقلال مع الإعلامي اللبناني وليد عبود والتي عرضت مباشرةً من منزل الرئيس فوائد شهاب باني المؤسسات عبر شاشة الـ”إم تي في” اللبنانية.

عاصي الحلاني إعتبر في البداية أن عيد الإستقلال كان مختلفاً هذا العام بعد الضغوطات التي واجهها الشعب اللبناني والأزمات التي مرّ بها بسبب الفراغ الذي دام سنتين وقال: “في البداية إلى أن الشعب اللبناني مرّ بضغوطات وأزمات كثيرة منها الفراغ الذي دام سنتين”.

وأشار الحلاني أن اللبنانيين وهو من بينهم لم يستسلموا يوماً وقال: “رغم كلّ التحديات التي مرّينا بها بقينا صامدين” وأضاف أن الشعب اللبناني لم يفقد يوماً إيمانه بـ لبنان رغم كل ما عصف به لأن لا بديل عن الوطن وقال: “لم نفقد يوما إيماننا بلبنان فنحن عايشنا كافة التحديات التي عصفت عليه وسنستمر لأن لا بديل له”.

من جهة ثانية سافر عاصي الحلاني إلى السويد حيث سيلتقي الجمهور والجاليات العربية هناك مساء 25 نوفمبر الجاري في حفل غنائي ضخم يحييه هناك هذا ويستعد لطرح فيديو كليب أغنية “قولوا الله” التي حققت إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيه خلال الساعات المقبلة.

إلى الأعلى