أخبار عاجلة
بعد السخرية منه، هاني شاكر يردّ على منتقدي صورته في حمام السباحة

بعد السخرية منه، هاني شاكر يردّ على منتقدي صورته في حمام السباحة

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد الإنتقادات التي طالته طيلة الفترة الماضية عقب نشره صورة ظهر فيها في البيسين من أحدث جلساته التصويرية، ردّ الفنان المصري هاني شاكر بطريقة مباشرة على الموضوع في لقاء حصري مع برنامج ET بالعربي على هامش حفله الأخير ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

هاني شاكر الذي خرج عن الإطار الكلاسيكي الذي إعتاد عليه به الجمهور وظهر في الصورة وهو يقف في حمام السباحة بملابسه، وانتقده بعدها الكثيرين مشيرين أنها لا تليق بمكانته الفنية وكنقيب للموسيقيين قال: “فضحوني بالبوستر ده، أتفضحت والله العظيم”، وتابع عبر كاميرا ET بالعربي: “في تعليقات دمها خفيف وفي تعليقات النقد بيكون زيادة عن اللزوم وغير مقبول اطلاقا”.

وأكد هاني أنه يحب هذه الصورة وقام بوضعها في منزله، وفي نفس الوقت وصف نفسه بطريقة مضحكة فقال: “أنا عامل زي الكتكوت الغرقان في البيسين”.

وبطريقة مرحة عقب الحفل وفي لقاء سريع مع الوسائل الإعلامية على هامش الحفل حيث كان الجو فيه حارا، ألمح هاني شاكر حول الموضوع أيضاً وقال للصحفيين المتواجدين في المكان: “قلبي معاكم في الحر اللي أنتوا فيه.. عرفتوا إن كان معايا حق إني أنزل البسين”.

hany

إلى الأعلى