أخبار عاجلة
جوزيف عطية يحلق عاليا و”روح” أول الغيث لألبومه المنتظر

جوزيف عطية يحلق عاليا و”روح” أول الغيث لألبومه المنتظر

إيلي أبو نجم – رأي بتجــــــــــــــــــــرد: خطوة تلو الأخرى تسلّق سلّم النجومية وعلى مدار أكثر من 11 سنة سجّل الأهداف وحقق النجاحات التي كرّسته أحد أبرز نجوم الساحة الغنائية اللبنانية والعربية.

سلّم النجاح لم يكن سهلاً في تعريفه، ففي كل ّمرة ومع كل درجة جديدة يصعدها حمّله تقدّمه مسؤولية أكبر لتقديم الأفضل فكانت أعماله نتاج تخطيط، تعب وسهر والأهم من كل ذلك خطّاً مستقيماً يشهد له الجميع عليه.

جوزيف عطية، الفنان الذي يوماً لم يقدّم أغنية إلاّ وكانت جميلة ولم يطرح عملاً إلاّ وكان مميّزاً، يطلق وبعد فترة تحضير دامت لأشهر عديدة أغنيته الجديدة “روح” مسجّلاً هدف التميّز الذي لطالما وضعه نصب عينيه. الأغنية مختلفة عن كل ما يطرح في الأوساط الغنائية، يتحدى بها جوزيف، ولا يرضخ لألاعيب الحبيبة، يفتح باب الفراق غير مكترث بكل ما قد يؤول به الأمر.

باللّهجة البيضاء القريبة من كل الشعوب العربية يبدع بأدائه الغنائي الجميل فتحمل كلماته رومانسية لا تخلو من قسوة الخيانة الجارحة. “روح” هي إحدى أغنيات ألبوم جوزيف عطية الذي يقوم بتحضيره حالياً بين إستوديوهات التسجيل على أن يبصر النور في وقت لاحق، ويبدو بوضوح من الأغنية أن الجمهور على موعد مع عمل غنائي ضخم ومن المستوى الرفيع.

بتجـــــــــــــــــــــرد، يستحق جوزيف عطية المكانة التي وصل إليها في مسيرته الفنية بمجهود فردي ودون أي دعم يذكر، فموهبته فرضت له مساحة خاصة ومميزة جداً وسط نجوم سبقوه بسنوات عديدة فبات يضرب المثل بنجاحه.

للإستماع إلى أغنية جوزيف عطية الجديدة “روح” من هنا

ja120b

إلى الأعلى