أخبار عاجلة
تامر حسني يوضح تفاصيل فيلمه المنتظر وهذا ما قاله

تامر حسني يوضح تفاصيل فيلمه المنتظر وهذا ما قاله

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: يشغل النجم المصري تامر حسني الجمهور والرأي العام والصحافة العربية بالأخبار الخاصة بفيلمه الجديد حيث يترقب الجميع العمل المنتظر عبر الشاشة الذهبية.

تامر أوضح الأخبار التي إنتشرت طيلة الأيام الماضية حول العمل وإتفاق المنتج وليد منصور مع الفنانة غادة عادل وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قال: “بالنسبه لكل ما يتداول عن فيلمي القادم بالفعل قد تم الإتفاق مع الفنانه المحترمه غاده عادل وتم التوقيع معها من قبل المنتج وليد منصور ولكن بعد ذلك اختلفت وجهات النظر الخاصه بين المنتج والنجمه غاده عادل وقرروا الإنفصال بمنتهى الود والإحترام”.

هذا وأكد تامر حسني أنه لم يتم الإتفاق نهائياً بعد مع فنانة أخرى حيث تغيرت ملامح الدّور بعد آخر تعديلات شهدها السيناريو وقال: “لم يتم الإتفاق نهائى مع فنانه اخرى لأن الدور في آخر تعديلات السيناريو تغيرت ملامحه على الإطلاق واصبح دوراً جديد لم يرشح له احد بعد”.

وعن الممثلين والنجوم المشاركين في العمل قال تامر: “حالياً ابطال العمل هم النجمه نور والنجمه درّه وسيشهد هذا الأسبوع ان شاء الله نهائيات جميع الترشيحات”.

ومن المعروف أن تامر حسني يستعد خلال الفترة القريبة المقبلة للإنطلاق بتصوير الفيلم المنتظر من الجمهور في مختلف الدّول ومن المتوقع أن يشكّل العمل مفاجأة كبيرة لمحبّيه.

نفيد بالذكر أن أحدث أعمال تامر حسني السينمائية كان فيلم “أهواك” الذي طرح قبل أكثر من عام وحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما العربية وأعلى إيرادات في عام 2015.

إلى الأعلى