أخبار عاجلة
ملحم زين ريّس حكم بأغنياته، رحمة رياض تألقت بالعراقي والطلاّب في تقدّم ملحوظ في البرايم الخامس من ستار أكاديمي

ملحم زين ريّس حكم بأغنياته، رحمة رياض تألقت بالعراقي والطلاّب في تقدّم ملحوظ في البرايم الخامس من ستار أكاديمي

إنطلق البرايم الخمس من ستار أكاديمي وسط أجواء حماسيّة، وكعادتها تألّقت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة بخفّة دمّها وأناقتها. وقد حلّ ضيفاً على السهرة ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين فأشعل المسرح بثلاثة إطلالات حيث قدّم شاركه في الأولى المشترك الأردني مصعب، والثانية قدّم فيها منفرداً أغنية ” “يلي دينك من ديني” فأطرب من خلالها الحضور بصوته الجبلي الجبّار، وفي الإطلالة الثالة قدّم أغنيته الرومانسية “ليش بحبّك” بإحساس مرهف مع الطالب اللبناني زكي.

بدورها النجمة العراقية رحمة رياض، التي عادت بهذا البرايم إلى المسرح الذي إنطلقت منه إلى درب الإحتراف، فقدّمت اللّون العراقية الرائع مع الطلاب، في جديدها “إلاّ اكللهم” التي أشعلت فيها المسرح فتميزت وسط محبيها الذين رفعوا صورها وسط الجمهور الحاضر في الإستوديو، هذا وقد تألّقت رحمة بفستان أسود طويل، وتسريحة شعر مميزة.

melhm

بعدها كانت إطلالت النومينيه الثلاثة لهذا الأسبوع، فقدّمت ميساء الهاجري أغنية “بين إيديك” للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، طاهر مصطفى غنّى “قولي أحبّك” لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر، وأخيراً ماريا سركيس التي قدّمت أغنية “توصى فيي” للنجمة اللبنانية يارا.

nom

أما التوب 5 لهذا الأسبوع، في المرتبة الخامسة كان عبدالله، أمّا في المرتبة الرابعة كانت ليليا، أمّا في المرتبة الثالة فكانت الطالبة زينب، في المرتبة الثانية حلّ الطالب جان الذي تقدّم بعد ما كان نومينيه. والمرتبة الأولى، كانت من نصيب سكينة التي نالت سفرة إلى أبو ظبي وإختارت زينب لترافقها.

rahma

في نهاية البرايم، أعلنت هيلدا عن نتائج التصويت، فأنقذ الجمهور الطالبة اللبنانية ماريا سركيس، التي ضمنت عودتها إلى الأكاديمية ، والطلاب أنقذوا ميساء من تونس، وودّعوا بعدها المشترك المصري طاهر الذي حطّم الرقم القياسي في النوميني لهذا العام.

Loading...
إلى الأعلى