أخبار عاجلة
جوليا روبرتس تخرج براد بيت من عزلته بعد إنقطاع طويل

جوليا روبرتس تخرج براد بيت من عزلته بعد إنقطاع طويل

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد إنقطاع عن الظهور منذ إعلان خبر إنفصال أنجلينا جولي عنه، خرج النجم العالمي براد بيت أخيراً من عزلته وحضر العرض الخاص بفيلم النجمة جوليا روبرتس الجديد Moonlight في لوس أنجلوس مساء الثامن من شهر نوفمبر الجاري.

براد بيت حضر العرض الخاص بالفيلم الذي تتولى شركته Plan B  إنتاجه وقد أشارت المواقع العالمية أنه استغل الوقت الصحيح للظهور بعيداً عن أنظار الصحافة والإعلام في ظلّ إنشغال الجميع بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

نفيد بالذكر أن براد بيت كان قد ألغى جميع إرتبطاته الإعلامية والمؤتمرات الصحفية التي تخص فيلمه الجديد Allied حتى يتفرغ لأزمته مع أنجلينا حول حضانة أطفالهما، وقد أشارت مصادر مقرّبة منه أنه قد لا يحضر العرض الأول للفيلم الأسبوع المقبل والذي تشاركه البطولة فيه النجمة الفرنسية ماريون كوتيار التي أحاطت علاقته بها العديد من الشائعات وأرجح البعض أن طلاقه من جولي وقع بسبب خيانته للأخيرة معها.

203782-brad-pitt-makes-first-post-split-appearance-alongside-julia-roberts-04 180746-brad-pitt-makes-first-post-split-appearance-alongside-julia-roberts-02

إلى الأعلى