أخبار عاجلة
براد بيت وأنجلينا جولي يتفقان على حلّ نزاعاتهما

براد بيت وأنجلينا جولي يتفقان على حلّ نزاعاتهما

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: أشارت الوسائل الإعلامية العالمية أن  براد بيت وأنجلينا جولي توصلا أخيراً لاتفاق ينهي النزاع القائم بينهما على حق حضانة أطفالهم الستة، وذلك بعد مرور أكثر من شهر على إعلان خبر انفصالهما.

وأصدر المتحدث الرسمي باسم أنجلينا جولي بياناً جاء فيه: “توصل الثنائي إلى اتفاق موقع بناء على نصيحة أخصائيين في مجال رعاية الأطفال يضمن مصلحة الأولاد، ووفقاً لهذا الاتفاق، فإن الأطفال ستة سيظلون في حضانة والدتهم، وسيتاح لهم لقاء براد بيت في زيارات علاجية”.

وأضاف: “نحن لسنا في وضع يسمح بمناقشة التفاصيل، ونوضح أن الأحداث التي أعقبت قرار الانفصال تؤثر على هؤلاء الأطفال القاصرين ومصلحتهم، لذلك نتمنى أن يكون هناك تفهم لحساسية وضع العائلة”. وتابع:“نحن نعتقد أن جميع الأطراف ستبذل ما في وسعها لمساعدة الأسرة وإعادة استقرارها، ونطلب من الجميع تقدير الوضع في هذا الوقت العصيب”.

وكان براد بيت، قد تقدم بعريضة طلاقه يوم الجمعة الماضية، وطالب فيها بحق الحضانة المشتركة لأبنائه الستة مع الممثلة أنجلينا جولي، وذلك بعد أن تقدمت أنجلينا، يوم 19 سبتمبر الماضي، بأوراق طلاقها بسبب الخلافات والمشاكل بينهما، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط.

نفيد بالذكر أن موقع ET العالمي أفاد أن براد بيت التقى بأولاده مرتين تحت إشراف معالج نفسي يراقب الزيارات، وذلك على خلفية اتهامه بالتعدي على ابنه “مادوكس”، البالغ من العمر 15 عامًا، بدنياً ولفظياً في إحدى المناسبات على طائرة خاصة من أوروبا إلى لوس أنجلوس.

إلى الأعلى