أخبار عاجلة
أوراق الطلاق تكشف سبب خلاف أنجلينا جولي وبراد بيت

أوراق الطلاق تكشف سبب خلاف أنجلينا جولي وبراد بيت

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــــرد: كشف موقع Entertainment Tonight أن النجم العالمي براد بيت وفي تفاصيل قضيته مع أنجلينا جولي طلب حق الحضانة المشتركة لابنائه من الممثلة أنجلينا جولي، وذلك في عريضة الطلاق التي قدمها مساء الرابع من شهر نوفمبر إلى المحكمة.

وقد أفاد الموقع بأن أوراق طلاق بيت مشابهة لما جاء في العريضة التي قدمتها أنجلينا، حيث أن الاثنين اتفقا على الانفصال منذ يوم 15 سبتمبر الماضي، وأن أسباب الطلاق تعود إلى عدم التوافق والخلافات التي لا يمكن حلها. الاختلاف بين العريضتين يظهر في حق الحضانة، فأنجلينا جولي طالبت بوصاية قانونية مشتركة بينهما، لكن تنفرد وحدها بحق وجود وإقامة الأطفال معها، بالإضافة إلى حق الإشراف على الممتلكات وحددت بعضها التي يجب أن تكون تحت تصرفها، فيما لم يحدد براد بيت أي من هذه الأمور حتى الآن.

وذكر مصدر مقرب من جولي للموقع أنها لم تفاجأ بالشروط والطلبات التي تضمنتها عريضة براد بيت، وأنها كانت تعلم أنه سيطالب بحق حضانة مشتركة خاصة بعد تأخر تقديمه لأوراقه إلى المحكمة. وشدد المصدر على أنه بالرغم من وجود خلافات بينهما، لكن هدفهما الأساسي هو حل جميع هذه الأمور بصورة ودية وتحمل الكثير من الخصوصية.

نفيد بالذكر أن أنجلينا وبراد بيت اتفقا على حضانة مؤقتة بناءً على توصيات قسم الطفل والعائلة في مقاطعة لوس أنجلوس، وبحسب الموقع فإن براد بيت التقى بأولاده مرتين تحت إشراف معالج نفسي يراقب الزيارات وذلك بعد اتهامه بالتعدي على ابنه “مادوكس”، البالغ من العمر 15 عامًا، بدنيا ولفظيا في إحدى المناسبات على طائرة خاصة من أوروبا إلى لوس أنجلوس.

إلى الأعلى