أخبار عاجلة
صعق الرأي العام… براد بيت يعاني من أزمة صحية خطرة

صعق الرأي العام… براد بيت يعاني من أزمة صحية خطرة

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: شغل النجم العالمي براد بيت الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية العالمية كافّة طيلة الساعات الماضية بخبر مواجهته لأزمة صحية خطرة.

مرض براد بيت كشف عنه موقع Hollywoodlife العالمي الذي أورد في تقرير خاص تفاصيل عن حالة النجم العالمي الدقيقة مشيراً أنه وإلى جانب مشاكله العائلية مع النجمة أنجلينا جولي التي طلبت الإنفصال عنه نهائياً وتقدّمت بدعوى طلاق من المحاكم الأمريكية يحاول جاهداً مقاومة ضعفه الجسدي.

هذا وأضاف الموقع أن براد بيت رصد في أكثر من مرّة أثناء زيارته بإنتظام عيادة الطبيب الذي يتابع حالته في بيفرلي هيلز. وفي السياق عينه أشار مصدر خاص بموقع Radar Online أن أزمة براد تتفاقم يومياً وقال: “براد يصل باكراً إلى المبنى الطبي قبل أن يفتح المركز لاستقبال المرضى حتى لا يتعرّف إليه أحد أو يشاهده أحد في المركز الطبي. هو يأتي في الساعة السابعة والنصف صباحاً ويسمح له الموظف بالدخول”.

وذكر الموقع نفسه أنه في أحد الأيام جاء براد بيت إلى الطبيب في الصباح الباكر، لذلك وجد أبواب المركز مغلقة فبقي منتظراً داخل سيارته لحين وصول حارس العقار الذي استخدم بطاقته الخاصة لفتح المبنى. وهرع بيت بسرعة من خلف سيارة أخرى ودخل المبنى الطبي على الفور.

إلى الأعلى